شباب وتعليم

رابطة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية تنال ثقة جمعيتها العمومية

اعلنت د. ابتسام الحمادي نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية أن أعضاء الجمعية العمومية للرابطة والتي قد ترأسها د. خليفة الهاجري رئيس الرابطة قد صوتوا بالإجماع على منح ثقتهم للتقريرين الاداري والمالي للهيئة الإدارية للعامين النقابيين ٢٠١٩ و ٢٠٢٠.

وقد ثمنت د.الحمادي تلك الثقة الغالية من لدن اعضاء الجمعية العمومية، وانها وبالإنابة عن اعضاء الهيئة الإدارية تتقدم بالشكر الجزيل من اعضاء الجمعية العمومية على حضورهم الذي اثرى مناقشة التقريرين؛ بل وزاد الهيئة الإدارية اصرار على تحقيق طموحات اعضاء الرابطة المستقبلية.

واضافت: و لقد لخص التقرير الإداري انجازات الرابطة طوال عامين تحت عدد من الاعمال منها العمل الإداري المتمثل بالمخاطبات الرسمية و المطالبات الادارية لأعضاء الرابطة كذلك العمل الثقافي الثري الذي استوفاه اعضاء الهيئة الإدارية من خلال حضور المهرجانات والندوات والمؤتمرات و تمثيل اعضاء الرابطة، وأخيرا العمل الإجتماعي في الدعوة الى عدد من المناسبات الاجتماعية التي ساهمت في التقارب الإجتماعي بين الأعضاء من جهة و من أخرى بين الرابطة ومؤسسات التعليم العالي الزميلة، خصوصا ونحن على مسافة قصيرة من استكمال العشر سنوات لتأسيس الرابطة الذي سيتوج بإحتفال خاص.

ومن جانبها قالت د. أحلام حسن أمين سر الرابطة أنها تشعر بالإرتياح نحو ما جرت عليه الأمور اثناء دور انعقاد الجمعية العمومية العادية ، و اهمها إلتزام الأعضاء بجدول الأعمال الذي تمثل في التصويت أولا على عقد الجمعية العمومية عبر منصة تيمز وفق آلية مبتكرة تتناسب وقرارات مجلس الوزراء في التزام التباعد الإجتماعي وقد تم اقرار تلك الآلية من قبل الهيئة الإدارية ومباركة اعضاء الجمعية العمومية و تلاها مناقشة التقريرين الإداري والمالي والمصادقة عليهما.

وتابعت: ومن ثم تم الانتقال الى فتح باب الاقتراحات والتوصيات الذي حمل الهيئة الإدارية مسؤوليات هي من واجبنا نحو زملائنا في متابعة التالي من القضايا الأكاديمية والادارية والمالية: وعلى رأسها المطالبة بصرف نهاية الخدمة لأعضاء الهيئة التدريسية قبل التقاعد و المطالبة بأجهزة حديثة ومتطورة لمواكبة التطور التكنولوجي في فنون التصميم المسرحي والتلفزيوني و توفير الورش والدورات المؤهلة أكاديميا وعمليا للأعضاء كذلك متابعة الشؤون المتعلقة بالترقيات وتعديل أوضاع الهيئة التدريسية وأمور أخرى تهتم بالشأن المالي والثقافي.

ومن الجدير بالذكر أن رابطة أعضاء هيئة التدريس قد تأسست في العام ٢٠١١ وهي الآن تستعد للاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى