رياضةهاشتاقات بلس

رابطة رسمية لمشجعي فريق برشلونة الإسباني في الكويت

حرص مشجعو فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم على التواصل مع إدارة النادي الكتالوني، حتى أصبح للفريق، وللمرة الأولى، رابطة رسمية لمشجعيه في الكويت.

وحرصاً منها على سلوك الطريق القانوني، راسل القيّمون على الرابطة نادي برشلونة بالذات بغية الحصول منه على الاعتراف الرسمي، وهو ما حصل فعلياً.

وتعكف الرابطة راهناً على إعداد بيان رسمي توضح فيه آلية الحصول على عضوية فيها والشروط الواجب توافرها بالراغبين في ذلك، فضلا عن تحديد الاماكن المقترحة للتجمع، والذي سيكون بالتأكيد، بعد زوال جائحة «كورونا».

وبذلك، تنضم رابطة مشجعي برشلونة إلى عدد كبير من روابط مشجعي الفرق الأوروبية الاخرى في الكويت، في دليل واضح على تزايد شعبية كرة القدم «الأجنبية» في البلاد وعلى الوعي بين صفوف الشباب.

رابطة مشجعي البارسا في الكويت باتت الثانية خليجياً التي تحظى بالاعتراف الرسمي بعد رابطة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ومن ناحيته , قال رئيس الرابطة الجديد أحمد فرنساوي عبد إن هذا الاعتراف جاء بعد مجهود كبير ومراسلات وكتب كثيرة مع النادي.

وأضاف فرنساوي في تصريحات صحفية: «برشلونة يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، لذلك كانت إجراءات الحصول على الاعتراف معقّدة بعض الشيء وتطلبت الكثير من الصبر».. مشيراً : «من أبرز أهداف الرابطة هو الالتزام بمبادئ وتعاليم نادي برشلونة ونقل صورة مشرفة عن الكويت ومشجعي النادي الكاتالوني العريق في البلاد، ونشر ثقافة المشجع الحقيقي بعيداً عن التعصب».

 

صحيفة الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى