رياضة

راكان الحساوي وأبرار المسلم وعبدالله الغربللي أبطال بطولة نادي المسيلة المحلية الثانية لفروسية قفز الحواجز

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية راكان الحساوي بلقب الجائزة الكبرى على ارتفاع 130 سم بالإضافة الى تحقيقه المركز الثالث في ختام منافسات البطولة المحلية الثانية لقفز الحواجز والتي ينظمها نادي المسيلة للفروسية بمشاركة واسعة من الفرسان والفارسات وهي البطولة المحلية الثالثة للموسم الحالي، ضمن البطولات التي ينظمها نادي المسيلة ونادي الصيد ومركز الكويت للفروسية ونادي الكويت للفروسية.
وجاء في المركز الثاني الفارس خالد الخبيزي، فيما حقق الفارس غازي الجريوي المركزين الرابع والخامس، وجاء البيلاروسي بافيل فورونكو في المركز السادس.
وأوضحت رئيس لجنة حكام البطولة لمى أحمد عبد العال أن المنافسة كانت كبيرة للغاية خصوصاً في الفئات العمرية الصغيرة في فئة المبتدئين حيث الامر يبشر بوجود مستقبل واعد للفروسية الكويتية في الفترة المقبلة.
وعلى ارتفاع 120 سم، حققت الفارسة أبرار المسلم المركز الأول، تلاها خالد الخبيزي، وبافيل فورونكو، وليان العيسى، ويوسف النعيمي، وراكان الحساوي.
وفاز الفارس عبدالله الغربللي بالمركز الأول على ارتفاع 110 سم، تلاه هالة الملا، وسالم الوهيب، وحمد الهاجري، وناصر العكشان، وأحمد المضاحكة.
كما فاز الغربللي بالمركز الأول على ارتفاع 100 سم، متقدماً على فاطمة الدريس، وفيصل الشطي، وغزلان الخالدي، ومحمد الوسمي، وغيداء المزيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى