ترندهاشتاقات بلس

رامز جلال يتحدى كورونا بفكرة مجنونة في رمضان

يواصل الفنان المصري رامز جلال تصوير برنامج المقالب والمقرر عرضه في رمضان 2020، ويحمل هذا العام اسم “رامز مجنون رسمي” وتشاركه في خداع الضيوف الإعلامية أروى.

وتعتمد الفكرة الجديدة على توجيه دعوة للضيف لتصوير برنامج حواري مع أروى، ويجلس الضيف على كرسي الاعتراف، وتطلب منه أروى رأيه في رامز جلال، وعندما يبدأ في الحديث عنه يظهر رامز بشخصيته الحقيقية، وعقب الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه في مواجهة مأزق جديد، حيث يسمع أصوات مخيفة ويحاولون خداعه بأن هذه الأصوات صادرة من بركان يثور.

رامز جلال في برنامجه السابق

وكان تصوير برنامج “رامز مجنون رسمي” توقف أسبوعا كاملا، بسبب انتشار فيروس كورونا لحماية العاملين من العدوى، وتم استئناف تصويره في دبي تحت إجراءات احترازية مشددة، ومن المقرر أن يبدأ الترويج للبرنامج الأسبوع المقبل.

من ناحية أخرى أوشك رامز جلال على الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه السينمائية ويحمل اسم “هيكل نظمي”، وكان من المقرر طرحه في دور العرض في موسم عيد الفطر السينمائي، ولكن بسبب فيروس كورونا وقرار حظر التجوال قررت الشركة المنتجة التأجيل لموسم الصيف السينمائي.

والفيلم من تأليف لؤي السيد ويشاركه البطولة غادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ويجسد رامز شخصية صحفي يتعرض لعدد من الأزمات والمشاكل.

يذكر أن آخر أعمال رامز على شاشة السينما كان فيلم “سبع البرمبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى