رياضة

راموس يتنازل عن عرض من الدوري الأمريكي

مرت عشرة أيام منذ إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا وفي الدوريات الكبرى في أوروبا؛ وما زال سيرجيو راموس بلا فريق. ولكن هذا لن يكون بسبب عدد العروض التي تلقاها لاعب ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية طوال الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو إنه من بين تلك العروض التي تلقاها عرضًا مثيرًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن هذا هو الامتياز الجديد من سان دييغو الذي يظهر لأول مرة هذا الموسم في مسابقة كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة. ويبذل الفريق إنفاقًا كبيرًا لإطلاقه.

ويعد الرفض يضاف إلى قائمة طويلة من الفرق التي سألت عن المدافع من إشبيلية. لأن سيرجيو راموس تلقى عروضًا من جميع أنحاء العالم. بدءًا من أوروبا حيث طرقت أندية من الدوريات الكبرى مثل إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا بابه. كما فعلوا ذلك مرة أخرى من تركيا. كما اقترب دوري آخر مثل المملكة العربية السعودية من اللاعب الإسباني. كما تم ذكره للبرازيل ولكن هذه خيارات لم يتمكن الدولي الإسباني السابق من إدارتها.

ويُفسر رفض سيرجيو راموس الحالي لقبول جميع هذه الخيارات لسببين، حيث كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية، نظرًا لأن المقترحات بعيدة كل البعد عما يعتبره الأندلسي.

وفي حالات أخرى، كان ذلك بسبب الدور الذي يريدون منحه له داخل الفريق. لحسن الحظ بالنسبة لسيرجيو راموس، نظرًا لأنه لاعب “عاطل عن العمل” وكان حرًا منذ 30 يونيو، فيمكنه التوقيع لأي فريق في أي وقت ولا يحتاج إلى الانتظار حتى نافذة الانتقالات في يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى