رياضة

رانجنيك: لعبنا واحدة من أفضل مبارايتنا في الموسم

أثنى رالف رانجنيك ، مدرب نادي مانشستر يونايتد على الأداء الذي ظهر عليه لاعبو فريقه اليوم الأحد أمام نظيره برينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد قدم عرضا مميزا وانتصر على برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في حديثه لشبكة سكاي سبورتس: “كنا نسيطر على معظم الأجزاء. كان ذلك أحد أفضل العروض التي قدمناها هذا العام. لقد كان نوع الأداء الذي أردنا إظهاره لمشجعينا”.

وأضاف: “لعبنا مع خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وهذا أعطانا بعض الجودة في خط الوسط. لم يكن من السهل جدًا على برينتفورد أن يأخذ الكرة بعيدًا عنا. في الشوط الأول لعبنا الكثير من التمريرات المربعة والخلفية ولكن بشكل عام كان الأمر كذلك أداء جيد”.

وأوضح: “في النهاية ، لست سعيدًا بالنتائج بشكل عام، خاصة في الأسابيع الأربعة أو الخمسة الماضية. حتى مباراة وست هام ، كنا لا نزال في السباق في ثلاث مسابقات. كانت لدينا لحظات جيدة حتى مباراة وست هام ، تلقينا عددًا أقل من الأهداف ولكن في الأسابيع القليلة الماضية لم يكن الأداء جيدًا كما ينبغي. بشكل عام افتقرنا إلى الاتساق”.

وأردف: “من الواضح أن عددًا قليلاً جدًا من اللاعبين سيغادرون وهناك هي حاجة للاعبين ذوي جودة عالية ، وأعتقد بشدة أنه إذا عمل الجميع معًا ، فيمكننا إعادة مانشستر يونايتد إلى حيث نحتاج إلى أن نكون”.

وأتم رانجنيك: “الأندية الأخرى احتاجت فقط إلى فترتين أو ثلاث فترات انتقالات للتحدي ، لكن من الآن فصاعدًا نحتاج إلى جلب لاعبين ذوي جودة عالية يساعدون حقًا في رفع المستوى. إذا حدث هذا ، فأنا لا أعتقد أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى