رياضة

رانجنيك يتحول لمستشار في مانشستر يونايتد “وقت الحاجة” بعد تركه تدريب الفريق

سيعمل رالف رانجنيك  ستة أيام فقط في الشهر في دوره الجديد رفقة مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة.

وعلى الرغم من أنه كافح من أجل الحفاظ على ثبات السفينة في مانشستر يونايتد كمدرب، إلا أن رالف رانجنيك يأمل في أن يكون له تأثير أكبر في أولد ترافورد في دور استشاري اعتبارًا من الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يعمل رانجنيك ستة أيام فقط في الشهر عندما ينتقل إلى دور استشاري في النادي في نهاية الموسم، ويتوقع الكثير من الألماني التأثير على الإجراءات والمساعدة في إعادة البناء الرئيسية المطلوبة في مسرح الأحلام من هذا المنصب.

لذلك سيعمل رانجنيك 144 يومًا فقط على مدار عامين في المنصب، وأفادوا أيضًا أن مدرب لايبيزيغ السابق لم يتم استشارته من قبل السلطات العليا في النادي بشأن من سيخلفه في الصيف في منصب المدرب.

يُعرف رانجنيك بإعطائه رؤية طويلة المدى للأندية ، ويأمل أن يقدم بعض المساعدة حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته كأحد المنافسين على اللقب، كما أنه كان صريحًا حول الكيفية التي يحتاج بها النادي إلى إعادة تقييم سياسات الكشافة والانتقالات ، وبعد أن كان مديرًا ، سيعرف أين يجب إنفاق الأموال.

وانتشرت تقارير تفيد بأن رانجنيك كان صريحًا في نافذة الانتقالات في يناير حول حاجة النادي للتعاقد مع لاعب خط وسط وسيتوقع المرء أنه سيجري محادثات مع رئيس الشياطين الحمر الجديد حول من يمكن أن يكون الرجل المناسب للسيطرة على خط الوسط.

وارتبط ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد وأمادو حيدرة لاعب لايبيزيغ بكونهما لاعب خط الوسط الذي يحتاجه النادي ، لكن من المحتمل ظهور أهداف أخرى خلال الأشهر المقبلة، وسيكون المهاجم أيضًا على قائمة تسوق مانشستر يونايتد. وقد يكون كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عامًا ، هو الخيار المهاجم الوحيد للنادي في الصيف ، وهناك حاجة ماسة للاستثمار في الثلث الأخير ، مع استهداف هاري كين لاعب توتنهام.

وذكر تقرير أتليتيك أن النادي حريص على التعاقد مع لاعبي خط وسط ، مهاجم وجناح أيمن في الصيف لبدء انتعاشهم ، على الرغم من أن المدرب الجديد سيكون لديه بالتأكيد أفكاره الخاصة بشأن ما يتطلبه الفريق أيضًا.

ويأمل رانجنيك أن يتم استدعاؤه خلال أيام عمله المحدودة للمساعدة في تلك التعاقدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى