ترند

ربا المأمون: انتظروني على موائد رمضان بعدة أعمال درامية

كشفت الفنانة السورية ربا المأمون لـ«الأنباء» أنها ستحل ضيفة على الفضائيات السورية والعربية من خلال عدة أعمال من أبرزها عشارية «رياح الجبل» من إخراج ظهير غريبة وتأليف زكي مارديني.

وأضافت: العشارية من بطولتي وأجسد من خلالها شخصية تدعى «جومان»، تحكي العشارية قصة التغييرات الفسيولوجية التي تطرأ على حياتنا من خلال تغير الإنسان من حيث واجبه في إعطاء الحب والتسامح لأسرته ومحيطه المجتمعي، لكن من خلال العشارية كانت مع الأسف الأنانية هي الغالبة لدرجة ان المصلحة الذاتية للإنسان أحيانا تصبح لها الأفضلية والأولوية في حياته.

وقالت ان هناك عشارية اخرى تشارك بها وهي عشارية حارس 13 المعتمدة على الأكشن والخيال وتدور حول حياة مجموعة من شباب وفتيات يقومون برحلة ولكنهم يضلون الطريق ويتعرضون مع الأسف للقتل كل واحد وراء الآخر ويتخلل العشارية مشاهد رعب حقيقية وهي من تأليف الكاتب جمال الضاهر.

وماذا عن «باب الحارة بجزئه الحادي عشر»؟

٭ أعود له بدور رئيفة التي تعمل جاسوسة لصالح الفرنسيين أثناء تواجدهم في سورية ودخلت الحارة الدمشقية ومعي قصة إنسانية بحتة وهي البحث عن ابني المخطوف منذ سنين وبهذه الطريقة تعاطف معي كامل أهالي الحي وفتحوا لي الأبواب للبحث عن طفلي في ذلك الوقت وبهذه الطريقة استطعت معرفة تفاصيل حياتهم خاصة بما يتعلق بالثوار والأسلحة ومصدرها وانقلها للفرنسيين، والمسلسل من تأليف محمد مروان قاووق ومن اخراج د.محمد زهير رجب.

ما انطباعك عن نص «مقابلة مع السيد آدم»؟

٭ عندما عرض النص علي من قبل الشركة ومن قبل الكاتب والمخرج فادي سليم أعجبت بالخط الجديد للعمل، لأن الشخصية بما ستقدمه ستضيف للعمل حالات جديدة، خاصة أننا جميعنا شاهدنا الجزء الأول الذي طغى عليه الجانب البوليسي، لكن الكاتب عمد إلى إيجاد افكار جديدة تضاف إلى العمل وهي مناقشة الأوضاع الاجتماعية الحاصلة في المجتمعات العربية عامة، وليس على وجه الخصوص في سورية، وجسدت فيه دور فتاة تدعى حلا مع القديرة فاتن شاهين التي لعبت دور الأم، ولكنني ابنتها من زوجها السابق، وزوج الأم جسده الفنان جمال العلي الذي كان يتدخل بتفاصيل حياتي لدرجة ان الحياة أصبحت معه جحيما لا يطاق، وتبدأ القصة تتطور لتحدث أشياء قد ترقى لمستوى الشر الأعظم.

ودورك في مسلسل «رد قلبي» ؟

٭ دور فتاة تدعى ندى اعمل في شركة أتعرض للاغتصاب وبعدها لحادث سير يصيبني بالشلل ومع الاحداث افكر بالانتقام ولكن سأنتقم بقسوة ولا اريد ذكر تفاصيل اكثر والمسلسل من اخراج عمار تميم.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى