رياضة

رد فعل إيان رايت على هزيمة تشيلسي أمام ليفربول

بقي رمز أرسنال إيان رايت يشعر بخيبة أمل لأحد نجوم تشيلسي على وجه الخصوص بعد أن عانى البلوز من الهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مرة أخرى ، وهذه المرة بركلات الترجيح أمام ليفربول.

اعترف إيان رايت بأنه “محبط” من نجم تشيلسي ماسون ماونت بعد أن أهدر ركلة الجزاء الحاسمة ، مما منح ليفربول فرصة الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعهد ماونت بأن يسترد تشيلسي ضد ليفربول بعد تعرضه للهزيمة في آخر خمس نهائيات له في ويمبلي. انتهت المواجهة 0-0 بعد 120 دقيقة ، تمامًا مثل نهائي كأس كاراباو.

وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول ركلة جزاء ماونت الحاسمة قبل أن يسدد كوستاس تسيميكاس ركلة الجزاء الحاسمة ليفوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ 16 عامًا.

وقال رايت: “أشعر بخيبة أمل بسبب ماسون ماونت لأنه عندما يضيع لاعب ركلة جزاء في هذا المستوى مع وجود الكثير على المحك ، يجب أن تشعر بالإحباط تجاهه”.

وخسر الدولي الإنجليزي الآن آخر ست نهائيات له في ويمبلي حيث أصبح تشيلسي أول فريق في التاريخ يخسر ثلاث نهائيات متتالية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقبل انطلاق المباراة ، تحدث رايت عن فرصة ماونت للتعويض عن نفسه بعد أن ضاع العديد من الفرص في نهائي كأس كاراباو قائلاً: “ما هو جيد في القدرة على اللعب لفريق ونادي بهذه المكانة ، تحصل على فرصة العب في هذه المباريات مرة أخرى وهذا ما كان يفكر فيه على الأرجح”.

ختم حديثه :”في النهاية ، كانت نهاية قاسية أخرى لماونت وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى