رياضة

رسمياً.. الزمالك المصري يقدم مدربه الجديد فيريرا للجماهير ووسائل الإعلام

أكد المدير الفني للزمالك، البرتغالي فيريرا، أنه وافق على العودة لتدريب “القلعة البيضاء”، لأنه يعشق المهام الصعبة.

قال فيريرا في المؤتمر الصحافي المنعقد حالياً بمقر “القلعة البيضاء”: “عرض النادي لعودتي كان فيه تقدير وود كبير، وقبلت لأني أعشق المهام الصعبة، وأحضرت معي مساعدين جيدين وكفء في عملهما، ونعد بتقديم أفضل ما لدينا مع الفريق”.

وأضاف: “شاهدت جزءاً من جمهور الزمالك في المباراة الأخيرة بعد غياب 7 أعوام، لم أرى فيها الجماهير بسبب قرار اللعب دون جمهور”.

وتابع: “7 أعوام تصلني رسائل من جماهير الزمالك تطالبني بالعودة للفريق وقد فعلتها مؤخراً، لاعبو الزمالك يشعرون بالحزن، يجب الابتعاد عن المشاكل، ونتحد من أجل التتويج بالدوري وكأس مصر، والعودة لدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بالموسم المقبل”.

وتعاقد الزمالك مع المدرب البرتغالي، لمدة موسم ونصف الموسم، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج والأداء.

من جهة أخرى، أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن تأجيل مؤتمر تقديم فيريرا، جاء لأنه كان هناك أمل بوجود فرصة للزمالك للصعود للدور التالى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، لكن عندما يحصل الفريق على نقطتين فقط يكون تقييمه ضعيف جداً.

وأكد مرتضى منصور، أنه لم يرى المدير الفني الجديد منذ وصوله القاهرة، واليوم هو أول مرة يشاهده فيها منذ عودته لمصر، رداً على من يرددون أنه يتدخل في التشكيل.

وتطرق رئيس الزمالك إلى أسامة نبيه، موجهاً الشكر له، لأنه ابن النادي الحقيقي، ووقف وقت الشدة مع الفريق، وله مستحقات وأموال قديمة لم يحصل عليها.

وأشار مرتضى إلى أن فيريرا رجل مليونير، ولم يأت إلى الزمالك لسبب مرتضى منصور، أو أمير، أو أحمد، بل حباً في الزمالك وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى