رياضة

رسمياً.. ليفربول يتعاقد مع كوستاس تسيميكاس ظهير أولمبياكوس اليوناني

أعلن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أولى تعاقداته خلال فترة الانتقالات الحالية بضم المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس بيريوس بعقد لفترة طويلة.

وشارك الظهير الأيسر البالغ عمره 24 عاما في 46 مباراة مع أولمبياكوس في كافة المسابقات الموسم الماضي حيث توج الفريق بلقبه 45 للدوري اليوناني الممتاز.

ولم يكشف ليفربول عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن بطل الدوري الممتاز دفع 11 مليون جنيه استرليني (14.38 مليون دولار) لضم تسيميكاس الذي خاض ثلاث مباريات مع منتخب اليونان منذ ظهوره الأول في 2018.

مقالات ذات صلة

ونقل موقع ليفربول الرسمي عن تسيميكاس قوله :”أنا سعيد للغاية وفخور لوجودي هنا. بالنسبة لي إنه أكبر فريق في العالم. إنه شرف لي وجودي هنا وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق.

وأضاف: “يعجبني الدوري الإنجليزي الممتاز كثيرا وأشاهده على شاشات التلفزيون. وكان دائما حلمي عندما كنت صغيرا اللعب في هذا الدوري”.

كما أوضح: “بالكثير من العمل والتركيز فيما أفعله وما يريده المدرب (يورجن كلوب) مني والتدريب يوميا بجدية، يمكنني تطوير أدائي. أريد تحقيق أهدافنا. الفوز بالدوري مرة اخرى وكذلك دوري أبطال أوروبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى