رياضة

رسمياً.. منتخب مصر يخسر جهود محمد صلاح في التصفيات الأفريقية بسبب الاصابة

كتب أحمد العلكي :

ذكرت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي لمنتخب الفراعنة بقيادة د.محمد أبو العلا أعلن رسميًا عدم جاهزية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، بعد الكشف وإجراء الفحوصات المكثفة عليه.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، اجتماعًا مع مدير المنتخب محمد بركات و د.أبو العلا واللاعب، والذي أكد للمدير الفني رغبته الشديدة في المشاركة لولا ظروف الإصابة التي تحتاج إلى فترة علاج للتعافي خلال هذه المدة“.

وكان اللاعب قد حضر للمعسكر، صباح اليوم الأربعاء، بعد وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس وشاهد التدريبات المسائية التي خاضها الفريق على ملعب برج العرب.

وتستضيف مصر، بطلة أفريقيا سبع مرات في رقم قياسي، منتخب كينيا يوم الخميس المقبل قبل الانتقال لمواجهة جزر القمر، يوم الإثنين المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وتعرض صلاح لإصابة في كاحله خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة التي سجل فيها هدفًا بين ثلاثة فاز بها بطل أوروبا 3-1 على حامل لقب البريميرليغ، يوم الأحد الماضي.

ويخشى ليفربول من أن الإصابة قد زادت حدتها نظرًا لأن الدولي المصري أكمل المباراة للنهاية، ويشعر متصدر الدوري الإنجليزي أن صلاح قد لا يكون لائقًا بما يكفي لمواجهة كريستال بالاس في أول مباراة له بالدوري الممتاز بعد فترة الاستراحة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى