رياضة

رسميا | آرسنال يعلن عن تعاقده مع جابرييل جيسوس

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس بعقد طويل الأمد قادما من صفوف مانشستر سيتي.

المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا ينضم إلى الجانرز بعد أن أثبت نفسه كواحد من أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة. وسجل 95 هدفا في 236 مباراة بجميع المسابقات خلال مواسمه الخمسة في مانشستر.

فاز غابرييل بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة ثلاث مرات. إنه لاعب أساسي في المنتخب البرازيلي ، حيث شارك في 56 مباراة وسجل 19 هدفًا منذ ظهوره الدولي الأول مع منتخب بلاده في سبتمبر 2016. وكان أحد لاعبي الفريق الذي فاز بكأس كوبا أمريكا في عام 2019.

خلال مسيرته الدولية غابرييل فاز أيضًا بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 ، وظهر في كأس العالم 2018.

وعن التعاقد تحدث المدير الرياضي ايدو قائلا: “نحن سعداء بانهاء انتقال جابرييل. كل من يعرف كرة القدم جيدًا ، يعرف صفات جيسوس.

“غابرييل لاعب أعجبنا به لفترة طويلة الآن. يبلغ من العمر 25 عامًا وهو لاعب برازيلي دولي أظهر باستمرار أنه لاعب في مستوى عالٍ للغاية. نتطلع إلى رؤيته ينضم إلى فريقنا، مع زملائه الجدد قبل الموسم الجديد. نرحب جميعًا بجابرييل في أرسنال “.

وأضاف المدرب ميكيل أرتيتا: “أنا متحمس جدًا. لقد قام النادي بعمل هائل للحصول على لاعب بهذه القيمة. أعرف جابرييل شخصيًا جيدًا ، وكلنا نعرفه جيدًا منذ وقته في الدوري الإنجليزي الممتاز ونجاحه حقًا هنا.

هذا وسيرتدي جيسوس الرقم 9 مع فريقه الجديد، وتقدر قيمة الصفقة بقرابة 50 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد إلى 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى