تكنولوجيا

رسميا..الإعلان عن الجزء القادم من لعبة السيارات Dirt

ستعود سلسلة ألعاب سباقات «Dirt» الرئيسية هذا الخريف مع «Dirt 5» في حين ركزت سلسلة «Dirt Rally» على الأحداث الواقعية والتقنية للغاية في المسيرة والفعاليات، فقد جمعت ألعاب «Dirt» الرئيسية مجموعة متنوعة من التخصيصات للطرق الوعرة في حزمة واحدة. ومما تم الإعلان عنه، فإن الجزء القادم سيكون الأكثر تنوعاً في السلسلة.

بين المقطع الدعائي ولقطات الشاشة التي تم نشرها السيارات المختلفة المضمنة، مثل سيارات الراليات الاحترافية، بالإضافة إلى المزيد من المركبات القانونية على الشوارع والكلاسيكية مثل Ariel Nomad و1967 Ford Mustang fastback. كما أشارت شركة كود ماسترز التي طورت ونشرت السلسلة، إلى أن اللاعبين سيكونون قادرين على تخصيص مخططات الطلاء إلى حد لم يكن متاحاً في لعبة «Dirt» من قبل.

نرى أيضاً مجموعة واسعة من المواقع والبيئات التي تتميز بالطين والثلج والجليد، بالإضافة إلى الطقس الديناميكي. كما كشف المقطع الدعائي عن وجود مواقع حول العالم مثل مدينة نيويورك والصين والنرويج وإيطاليا والبرازيل. تبدو جميع البيئات مفصلة وحيوية وملونة.

ومن المقرر إطلاق اللعبة «Dirt 5» في أكتوبر المقبل. وستكون متاحة لأنظمة الجيل الحالي مثل الكمبيوتر الشخصي وPlayStation 4 وXbox One. كما سيتم إطلاقها أيضاً على PlayStation 5 وXbox Series X.

 

المصدر: الرؤية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى