رياضة

رسميا .. ساوثهامبتون يعلن ضم حارس المرمى آرون رامسدال

أعلن نادي ساوثهامبتون بشكل رسمي منذ قليل عن ضمه لحارس المرمى آرون رامسدال.

ووقع رامسدال مع ساوثهامبتون لفترة طويلة الأمد.

وتحدث مدرب ساوثهامبتون راسل مارتن عن ضم رامسدال حيث قال: “أنا سعيد للغاية. إن جلب لاعب مثل آرون هو بمثابة توقيع حقيقي لنا، لذلك أنا ممتن جدًا للمالكين والمجلس لتحقيق ذلك، خاصة وأن العديد من الأندية الأخرى كانت حريصة على الحصول عليه”.

وأضاف: “من الواضح أن آرون حارس مرمى موهوب للغاية، ولكنه أيضًا لاعب كرة قدم شامل مثير للإعجاب، وهو أمر مهم بوضوح بالنسبة لنا بالطريقة التي نلعب بها”.

وأوضح: “سمعته تتحدث عن نفسها، فهو يجلب خبرة كبيرة حتى في سن صغيرة نسبيًا في مركزه وهو شخصية رائعة أيضًا، وأعتقد أنه سيكون إضافة رائعة لنا سواء على أرض الملعب أو في غرفة الملابس”.

وأردف: “أنا سعيد حقًا بمجموعة حراس المرمى التي نتحرك بها للأمام، والذين أنا متأكد من أنهم سيدفعون بعضهم البعض. “كان أليكس مكارثي لاعبًا كبيرًا بالنسبة لنا وكان جزءًا كبيرًا من إعادتنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وجو لوملي لاعب آخر يتمتع بخبرة وجودة كبيرتين. يتمتع جافين بازونو بمستقبل هائل أيضًا، ولكن مع إصابته وانتقال ماتيوز ليز إلى جوزتيبي، كان من المهم أن نضيف لاعبًا آخر ولم نكن لنطلب أي شخص أفضل من آرون”.

ثم تابع رامسدال:  “أنا سعيد للغاية. الطريقة التي يريد بها المدير اللعب، والطريقة التي كان عليها عندما تحدثت إليه، كان مليئًا بالحماس الشديد. لم أقابله من قبل، لكنه جعلني أشعر بأنني طويل القامة، وهو ما تريده تمامًا”.

وواصل: “بالعودة إلى الساحل الجنوبي أيضًا بالنسبة لي ولأسرتي، سيكون الانتقال أسهل من معظم الانتقالات، لذلك أشعر أنني أستطيع أن أبدأ العمل بسرعة”.

وأتم: “أتطلع إلى هذا العام، والعودة إلى ما أفعله بشكل أفضل والحصول على ابتسامة كبيرة على وجهي أثناء القيام بذلك هنا.”

زر الذهاب إلى الأعلى