رياضة

رسميًا… أتلتيكو مدريد يودع فرساليكو

ودع أتلتيكو مدريد، لاعبه الكرواتي سايم فرساليكو، بعد أنتهاء تعاقده بشكل رسمي داخل ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعد أن قضي خمسة سنوات بقميص الروخيبلانكوس .

وفي بيان رسمي شكر أتلتيكو مدريد، لاعبه الكرواتي متمنيين له بالتوفيق، حيث انتهت العلاقة التعاقدية التي ربطت سايم فرساليكو بنادينا, سيواجه جناح البلقان تحديات احترافية جديدة بعد أن لعب 100 مباراة رسمية مع الأحمر والأبيض منذ وصوله في عام 2016 من ساسولو الإيطالي .

فرساليكو ، الذي ظهر لأول مرة في أتلتيكو في 17 سبتمبر 2016 ضد سبورتينج خيخون ، سيكون مستقبله مرتبطًا بأولمبياكوس اليوناني، ومع ذلك ، من المتوقع أنه في غضون أيام قليلة سيؤكد ناديه الجديد ليكون قادرًا على بدء الموسم التحضيري مع زملائه الجدد في الفريق.

كان الجناح الدولي جزءًا من الفريق الذي فاز بلقب الليغا الإسبانية 2020/21 ، وهذا هو لقبه الثاني بصفته لاعبا لاتليتكو بعد فوزه بالدوري الأوروبي في 2018، عام كان مميزًا لفرساليكو لأنه تمكن أيضًا من أن يصبح وصيف العالم مع المنتخب الكرواتي.

بالإضافة إلى ذلك ، في 11 مايو ، في مباراة ضد إلتشي ، وصل الجناح الكرواتي إلى الرقم المئوي للمباريات الرسمية بقميص الروخيبلانكوس ، بعد أن لعب 70 مباراة في الليغا ، و 13 في دوري أبطال أوروبا ، و 12 في الكأس ، و 4 في الدوري الأوروبي. وواحد في كأس السوبر الإسباني.

ويخلص البيان إلى أن “من أتليتكو ​​مدريد نتمنى لسيم فرساليكو كل التوفيق في مشاريعه الشخصية والرياضية المستقبلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى