رياضة

رسميًا… بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع جرافينبيرش لخمس سنوات

تعاقد بايرن ميونخ مع رايان جرافينبيرش، قادماً من أياكس بطل هولندا، بعد أن وافق اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 20 عامًا على عقد حتى عام 2027.

وقال أولفر كان الرئيس التنفيذي عن التعاقد مع اللاعب الهولندي الشاب : “هو لاعب شاب ومثير للاهتمام للغاية ، وقد كان الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى يودون التوقيع، لقد اختار نادي بايرن ميونخ لأنه قادر على التطور على أعلى مستوى هنا، اللاعبون بمميزاته هم مهم لمسار بايرن في المستقبل “.

واضاف حسن صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ للرياضة: “رايان جرافينبيرش سيقدم الكثير لفريقنا، إنه أحد أكبر المواهب في أوروبا ، ولديه قدرة فنية رائعة ، ويجد دائمًا الحلول في المساحات الضيقة ، وهو ديناميكي للغاية ويشكل تهديدًا للأهداف ” .

واضاف ” حقيقة اختياره لنادي بايرن ميونخ تظهر أنه مقتنع بنا كنادي والفرص المتاحة هنا، نحن نحب اللاعبين بهذه العقلية. نحن على ثقة من أننا سنستمتع بالكثير من النجاح معه “.

وعلق ريان جرافينبيرش عقب التوقيع مع بايرن ميونيخ قائلا : “عندما جاء العرض من بايرن ميونخ ، لم أفكر في الأمر لفترة طويلة، بايرن هو أحد أكبر الأندية في جميع أنحاء العالم ؛ يريد لاعبون من جميع أنحاء العالم اللعب لهذا النادي ” .

واضاف ” أنا القدوم إلى ميونيخ للفوز بالعديد من الألقاب ، وبايرن معتاد على الفوز بالعديد من الألقاب ، كل شيء ممكن مع هذا النادي ، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا. التكاتف في هذا الفريق قوي للغاية ، وهو ما ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى