رياضة

رسميًا .. تشيلسي يُعلن تعاقده مع تشوكويميكا

أعلن تشيلسي قبل قليل عن التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الشاب، كارني تشوكويميكا، قادمًا من صفوف أستون فيلا.

قال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي :”وافق كارني تشوكويميكا على شروط عقد مدته ست سنوات مع تشيلسي وأكمل انتقاله من أستون فيلا”.

أضاف :”يأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن توصلنا إلى اتفاق مع فيلا من أجل الانتقال الدائم للاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى ستامفورد بريدج”.

يعتبر لاعب خط الوسط متعدد المهارات أحد ألمع المواهب في إنجلترا وقد وصل مؤخرًا بعد أن ساعد إنجلترا على المجد في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا ، وسجل في النهائي ضد إسرائيل. ظهر في كل مباراة مع منتخب الأسود وحصل على مكان في فريق البطولة التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد سلسلة من العروض اللافتة للنظر.

بدأ تشوكويميكا مسيرته مع الشباب مع نورثهامبتون تاون قبل أن ينتقل إلى فيلا وهو في سن الثانية عشرة ويتقدم ليحقق نجاحاته، وكان ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام في مايو 2021.

وقال بويلي عن التوقيع مع اللاعب :”أنا متحمس للغاية ولا أطيق الانتظار للدخول إلى الملعب ، ومقابلة جميع اللاعبين ومحاولة الفوز بالمباريات والألقاب مع تشيلسي.”

أضاف :” نحن نتطلع حقًا لرؤيته في ستامفورد بريدج. يسعدنا أن نكون قادرين على إحضاره إلى تشيلسي وإضافة مثل هذا الفرد الشاب الموهوب إلى فريقنا للموسم الجديد وما بعده “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى