رياضة

رسميًا .. وولفرهامبتون يدعم صفوفه بصفقة جديدة

أعلن نادي وولفرهامبتون منذ قليل، عن تعاقده بشكل رسمي مع ناثان كولينز، وذلك قادمًا من صفوف نادي بيرنلي.

ووقع كولينز عقدًا مع وولفرهامبتون في عقد مدته خمس سنوات قادمة مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وعلق المدير الرياضي لوولفرهامبتون، سكوت سيلارز على ضم كولينز، حيث قال: “لقد نظرنا إلى ناثان لفترة من الوقت وأعجبنا به ، لذلك يسعدنا إحضاره إلى نادي كرة القدم. إنه شاب موهوب للغاية ، يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، ولعب كرة القدم الدولية وقضى موسمًا جيدًا العام الماضي مع بيرنلي. نعتقد أننا تعاقدنا مع لاعب لديه الكثير من الإمكانات ، فضلاً عن كونه لاعب كرة قدم جيد للغاية الآن”.

وأضاف: “نحصل على شخص يتمتع بجودة بدنية جيدة جدًا ، وطويل جدًا ، ورياضي جدًا ، ومرتاح جدًا على الكرة ، يمكنه أن يتدخل ويأخذ الكرة إلى الأمام ، وهذا ما نحتاجه. إنه جيد جدا في كلا الصندوقين ولديه قوة جوية حقيقية”.

وأوضح: “ردود الفعل على شخصيته تتعلق بصفاته القيادية ، إنه شخصية جيدة ، لذلك فهو يضع علامة في كل المربعات. لقد صادف كما هو متوقع ، شابًا متواضعًا يقدر الفرصة ، لذلك سنكون جميعًا سعداء للغاية”.

وأردف: “عليك بذل العناية الواجبة والعمل الجاد للتأكد من أن الجميع متفقون ، وبمجرد وصولك إلى هذه المرحلة ، يكون من الأسهل الحصول على اللاعب. لقد استغرق الأمر وقتًا ، لكننا وصلنا إلى هناك في النهاية. نعلم أننا فقدنا بعض اللاعبين ونحتاج إلى ملء تلك المساحات ، لذلك من المهم أن ننظر إلى ذلك. يسعدنا أن نحصل على أول واحد ونأمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى