رياضة

رشيد العنزي يطالب بمساعدة اتحاد كرة السلة لاستكمال مسابقاته

طالب رئيس اتحاد كرة السلة، رشيد العنزي، الجهات المسؤولة بإصدار تصاريح عدم تعرض لكوادر الاتحاد والاندية، بهدف المساعدة لاستكمال نشاط الموسم الراهن.

وقال لوسائل الإعلام، إن التصاريح لن تكون خلال ساعات الحظر كاملة، بل بالتمديد لثلاث ساعات فقط.

وأضاف ان الاتحاد يواجه صعوبة بالغة في استكمال المسابقات، مشيراً الى انه لجأ الى الحل الصعب وهو خوض المباريات في الفترة الصباحية في اجازة نهاية الاسبوع، وهي مساحة ضيقة جداً ستُكلّف الاتحاد والاندية كثيراً.

ولفت العنزي الى أن الاتحاد تلقى عدداً من الشكاوى من الاندية عما يعترضها من عوائق في خوض المنافسات قبل الظهر لأن عدداً من اللاعبين موظفون في القطاع الخاص، فضلاً عن صعوبة الالتزام بالتدريبات التي وفقاً لتوقيت الحظر، ستجبر الاندية على إجرائها في فترة الظهيرة، حيث يكون عدد من اللاعبين في مقار عملهم، ما يعوق إقامتها في الوقت المحدّد لها.

وأوضح أن الرياضة ليست فقط كرة القدم، وانما تشمل الالعاب كافة، وان حصر النشاط في نهاية كل اسبوع فقط، سيُمدّد الفترة الزمنية للبطولات الى ما بعد نهاية عقود المدربين مع الاندية، فضلاً عن ارتباط الاتحاد بتسمية بطل الدوري في ابريل المقبل، بحسب نظام اللجنة التنظيمية لبطولات الخليج والاتحاد الآسيوي للعبة.

وشدّد العنزي على ضرورة تعاون الجهات المسؤولة من اجل مساعدة الاتحادات، ومنها اتحاد كرة السلة، الذي بات تحت ضغط كبير قد يكلّفه الكثير في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى