مجالس

رعب في المجلس.. مع تحركات لمحاسبة القبيضة الجدد.. والعدساني يثمن

الكويت – هاشتاقات الكويت:

المصدر – القبس:

تحرك عدد من نواب مجلس الامة لفتح ملف تضخم حسابات النواب، في أعقاب اعلان النائب رياض العدساني عن احالة نائبين حاليين، ونائب سابق الى النيابة العامة.

وأعلن النائب بدر الملا عن جمع تواقيع النواب لطرح الموضوع للنقاش العام طبقا للمادة ١٤٦ من اللائحة حول ما أثاره النائب رياض العدساني من تحويل مجموعة من القبيضة الجدد للنيابة، مبينا أن هؤلاء القبيضة تجب مواجهتهم داخل قاعة عبد الله السالم.

وسارع النواب يوسف الفاضلة، عبد الكريم الكندري، عبد الوهاب البابطين، واسامة الشاهين إلى اعلان تأييدهم لتحركات الملا لفتح ملف القبيضة الجدد.

وقال النائب يوسف الفضالة: أعلنتها قبل أكثر من شهر وأكررها مرة أخرى، مازلت أدعم أي مسعى لكشف حسابات النواب المتضخمه بالمجلس ومحاسبتهم حتى لا يكون بيننا مرتش أو قبيض.

وأضاف: أعلن دعمي للخطوات الرقابية والتشريعية التي أعلنها الزميل بدر الملا تجاه القبيضة الجدد، كما سبق أن أعلنت تأييد خطوات الزميل رياض العدساني بذات القضية الوطنية المهمة.

فيما بين النائب عبد الكريم الكندري دعمه لأي إجراء يتخذ لكشف قضية تضخم الأرصدة البنكية لبعض النواب الحاليين والسابقين بقاعة عبد الله السالم التي أثارها وتابعها وأوصلها النائب رياض العدساني إلى النيابة، ليكون الشعب شاهداً عليها ومطلعاً على تفاصيلها.

كما أكد النائب عبد الوهاب البابطين أنه من الدعمين لكل الخطوات المتخذة بشأن قضية القبيضة الجدد التي تبناها بإخلاص النائب رياض العدساني، والعمل على كشف تضخم أرصدة بعض الأعضاء الحاليين والكشف كذلك عن الراشي ومواجهتهم دون هوادة، مؤكدا أنه آن لنا فضحهم ولقاعة عبد الله السالم أن تتطهر منهم.

العدساني يثمن الموقف

ثمن النائب رياض العدساني موقف كل من سانده من النواب في ملف تضخم أرصدة نواب حاليين وسابقين ورجال أعمال، مؤكدا أن الملفات حولت إلى القضاء ما عدا ملفا واحدا استثماريا أحيل إلى هيئة مكافحة الفساد.

وقال العدساني: إنني مستعد لإعادة ما ذكرته في المؤتمر الصحافي قبل يومين في قاعة عبد الله السالم وذلك لتوثيقه في المضبطة، لافتا إلى أنه سيقوم بشرح أي تفاصيل للنواب.

وأكد أن نوابًا ساندوه في ملف تضخم الأرصدة اطلعوا على ما بحوزته من مستندات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى