ترند

رغم إضراب الممثلين.. براد بيت يواصل تصوير “فورمولا 1”

يستمر تصوير فيلم فورمولا 1 الذي لم يحمل اسماً بعد وبطولة براد بيت، في سباق جائزة المجر الكبرى مطلع الأسبوع المقبل، رغم إضراب ممثلي هوليوود.

وانضم الممثلون الأسبوع الماضي إلى كتاب الأفلام والتلفزيون في اعتصام بالولايات المتحدة للمرة الأولى منذ 63 عاماً، حيث طالبوا بأجور أعلى في عصر البث وقيود على استخدام الذكاء الاصطناعي.

وكانت بعض وسائل الإعلام أفادت بتوقف تصوير الفيلم الذي تنتجه شركة آبل نتيجة لذلك، لكن لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات، وهو منتج مشارك بالفيلم، قال إن الأمر لم يكن كذلك.

وقال سائق مرسيدس للصحفيين في حلبة هنغارورينغ، أمس الخميس: “لحسن الحظ بالنسبة لنا، يمكنك رؤية الفريق هنا وما زلنا نصور لحسن الحظ مع السائقين الذين لدينا، لذلك نأمل أن نستمر في إنجاز بعض الأجزاء المهمة من التصوير”.

و(إيه.بي.إكس جي بي) هو اسم الفريق 11 الخيالي الذي ظهر في الفيلم، حيث يلعب بيت دور سائق أكبر سناً، يعود من الاعتزال للتنافس مع السائق الصاعد دامسون إدريس.

ومثلما الحال في حلبة سيلفرستون قبل أسبوعين، كان لدى الفريق مرأب ومقر لمسؤولي الفريق في هنغارورينغ.

وأفاد موقع ذا رايس على الإنترنت بأنه لا يوجد أعضاء من نقابة ممثلي الشاشة، سيعملون في هنغارورينغ، ولم يتضح على الفور ما إذا كان بيت سيحضر.

وتم استخدام السائقين المحترفين لقيادة السيارات في معظم الحصص في سيلفرستون، على الرغم من ورود تقارير عن أن بيت قاد سيارة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى