رياضة

رفض التوقيع على الحضور يؤجل انتخابات رئاسة الملاكمة

في الوقت الذي شهدت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي للملاكمة مساء امس حضوراً كاملاً يتكون من 11 ناد يحق لهم التصويت على منصب رئيس مجلس الإدارة الذي تنافس عليه مرشحا الفحيحيل حسين الخالدي والصليبيخات عبدالعزيز عيد الظفيري، أفقد رفض ستة أندية هي الصليبيخات والساحل والقادسية والتضامن والسالمية والجهراء التوقيع على كشف اثبات الحضور أفقد الجمعية العمومية النصاب القانوني لعقد الانتخابات مما أدى إلى تأجيلها لمدة أسبوع وفق ما ينص عليه النظام الأساسي.

وكانت الجمعية العمومية قد شهدت قبل ان تبدأ بالانتخابات جدل واسع بين الأعضاء بشأن حق ممثل نادي الجهراء بالحضور بعد كتاب اللجنة الاولمبية الذي ارسلته صباح اليوم الى الهيئات الرياضية بمنع التعامل مع مجلس ادارة نادي الجهراء الحالي بسبب قرار الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ببطلان انتخابات النادي وما ترتب عليها من اثار.

وتمسكت خمسة اندية هي الكويت والنصر وبرقان والقرين والفحيحيل بضرورة الالتزام بكتاب الاولمبية رغم عرض خالد الجارلله رئيس نادي الجهراء نسخة من الاستشكال الذي قدمه لوقف قرار هيئة التحكيم.

وبعد فض الاجتماع من رئيس الجلسة نائب رئيس الاتحاد بدر اتجهت الأندية الستة الرافضة للتوقيع الى مكان آخر وعقدت منفردة اجتماعاً آخر انتخبت من خلاله مرشح الصليبيخات عبدالعزيز عيد الظفيري رئيساً.

جدير بالذكر ان الانتخابات تقام بسبب استقالة رئيس الاتحاد محمد منسي العنزي.

زر الذهاب إلى الأعلى