أخبار الكويت

رفع 10 مركبات مهملة و 3 نسافات أشجار وتوقيع 4 تعهدات بالفحيحيل

شنت بلدية محافظة الاحمدي حملة تفتيشية مكثفة مساء امس في محافظة الأحمدي ، بحضور مدير المحافظة المهندس جاسم الخضر، ومدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة مشعل العتيبي، ومشرف مركز الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق محمد قنيص الهاجري، ورئيس قسم الباعة المتجولة عيسى العازمي، ورئيس نوبة اشغالات الطرق خالد الهبدان، والمفتشين فيصل صنت وراشد البرر.

حيث كانت حصيلة الحملة رفع 10 مركبات مهملة، بالإضافة إلى رفع عدد 3 نسافات أشجار، وايضا الاطلاع على اللواري والكناسات، كما تم أخذ عدد 5 تعهدات، إلى جانب وضع 30 ملصق على المركبات المهملة، بالاضافة الى بعض مخالفات اشغالات الطرق.

وفي هذا الإطار أكد مشرف مركز الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق محمد الهاجري على أن فريق البلدية في محافظة الأحمدي من مديرها إلى أصغر موظف، كانوا حاضرين ومتواجدين في هذه الحملة، التي استهدفت محافظة الاحمدي نظير المخالفات التي تم رصدها، مشيرا الا اننا تعاملنا معها على الفور وفق القانون والدور المناط بنا، من اجل الحد من المخالفات والتجاوزات وجعل محافظة الاحمدي نموذجية ونظيفة من اي مخالفة..

وذكر الهاجري ان حصيلة الحملة رفع 10 مركبات مهملة، بالإضافة إلى رفع عدد 3 نسافات أشجار، وايضا الاطلاع على اللواري والكناسات، كما تم أخذ عدد 5 تعهدات، إلى جانب وضع 30 ملصق على المركبات المهملة، بالاضافة الى بعض مخالفات اشغالات الطرق. مشددا على أننا لا نألوا جهدا في تطبيق القانون تجاه أي مخالف ومسطرتنا واحدة مع الجميع.

ودعا الهاجري جميع المواطنين والمقيمين بالتقيد بتعليمات وزارة البلدية وتطبيقها بحذافيرها حتى لا يقعوا تحت المساءلة القانونية، منوها إلى أن القانون يصب في مصلحة المحافظة ومصلحتهم في آن واحد، معربا عن شكره الجزيل لفريق العمل الذي يؤدي دوره بكل تفاني وإخلاص، سائلا المولى عز وجل بأن يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل شر وسوء.

زر الذهاب إلى الأعلى