أخبار الكويت

رفع 3 بقالات متنقلة وتحرير 8 مخالفات بمنطقة جابر الأحمد

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بجولة ميدانية بمنطقة جابر الأحمد لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام. 

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بجميع مناطق المحافظة، فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفي لائحة النظافة العامة و اشغالات الطرق.  

وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها من قبل الفريق الرقابي بمركز الدوحه بمنطقة جابر الأحمد قد اسفرت عن رفع 3بقالات متنقلة لعدم وجود ترخيص موقع من قبل البلدية وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فضلا عن تحرير 8 مخالفات بائع متجول. 

وقال إن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، مؤكدا على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

تعليق واحد

  1. I have been browsing on-line more than three hours these days, yet I never discovered any attention-grabbing article like yours. It¦s beautiful worth sufficient for me. Personally, if all website owners and bloggers made excellent content as you did, the internet shall be a lot more helpful than ever before.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى