أخبار الكويت

رفع 5 مركبات وعدد 1 ترك ورفع 7 دروب و4 تعهدات و24 لاصقاً على المركبات المهملة

قام مركز الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق بحملة تفتيشية مساء أمس على صناعية الفحيحيل والسكن الخاص بالمنطقة، حيث كانت حصيلة الحملة رفع ٥ مركبات، بالإضافة إلى عدد ١ ترك وكذلك رفع ٧ دروب من المخلفات المجهولة والأشجار، كما تم أخذ عدد ٤ تعهدات، إلى جانب وضع ٢٤ لاصقا على المركبات المهملة.

 

وفي هذا الإطار أكد مشرف مركز الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق محمد الهاجري على أن الفريق رصد عدد من المخالفات في المنطقة التي من شأنها أن تشوه منظره الحضاري، لافتا إلى أننا توجهنا على الفور إلى الأماكن التي تتواجد بها المخالفات في سبيل اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

وقال الهاجري إن حصيلة الحملة كانت عبارة عن رفع ٥ مركبات، وعدد ١ ترك وكذلك رفع ٧ دروب من المخلفات المجهولة والأشجار، وأيضا أخذ عدد ٤ تعهدات، إلى جانب وضع ٢٤ لاصقا على المركبات المهملة، مشددا على أننا لا نألو جهدا في تطبيق القانون تجاه أي مخالف ومسطرتنا واحدة مع الجميع.

 

ودعا الهاجري جميع المواطنين والمقيمين بالتقيد بتعليمات وزارة البلدية وتطبيقها بحذافيرها حتى لا يقعوا تحت المساءلة القانونية، منوها إلى أن القانون يسب في مصلحة المنطقة ومصلحتهم في آن واحد، معربا عن شكره الجزيل لفريق العمل الذي يؤدي دوره بكل تفان وإخلاص، سائلا المولى -عز وجل- بأن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل شر وسوء.

زر الذهاب إلى الأعلى