ترند

روان بن حسين تُطلق جديدها “غيرك ماليش”

انطلاقاًً من سعيها الدائم لتسليط الضوء على القضايا الانسانية وحثّ الرأي العام على الاهتمام بها, أطلقت الفنانة الكويتية روان بن حسين اغنيتها الجديدة “غيرك ماليش” من كلمات ايهاب عبد العظيم, ألحان سامر أبو طالب, توزيع عمر اسماعيل وماسترينغ عمر صبّاغ.

روان بن حسين التي تؤمن بأن الفن رسالة ثمينة ارادت ايصال معاناة المهاجرين الرحّالة وغرقهم في المياه بصوتها الى كلّ العالم في ظلّ التقاعس المطلق من الدول المعنية وتهميش هذه الفئة من المجتمع.

صوّرت الاغنية في لبنان مع المخرج فادي حداد حيث قدّمت قصة حبّ انتهت بفاجعة وللأسف ما زالت تتكرر وسط صمت محدّق من قبل الجهات المعنية.
اغنية روان بن حسين رومانسية ولكنها بنفس الوقت تحمل رسالة انسانية وهذا ليس بجديد على فنانة اعتدنا معها على طرح القضايا الحسّاسة والتي تحاكي الواقع بجرأة كبيرة.

وفي السياق نفسه ,آخر عمل للفنانة روان بن حسين مسلسل “ذهبت مع الماء” الذي يعالج قضايا حسّاسة في المجتمع مثل العنف ضدّ المرأة, تجارة العبيد في الجزيرة العربية وغيرها من المواضيع.

{“key”:”m5pro”}

وكان تصدّر قائمة الأكثر مشاهدة في دول الخليج، وحلّ في المرتبة الأولى في الكويت على نتفليكس العالمية بعد فترة قصيرة من عرضه على المنصة.

أغنية ” غيرك ماليش” لاقت رواجا” كبيرا” على تيكتوك بعد ان دندنت روان مقطع منها في الأستوديو أثناء التسجيل وأطلقت الفيديو على حسابها وبدأ متابعوها يطالبون بها.

زر الذهاب إلى الأعلى