ترند

روتانا تنتظر ردّ راغب علامة

هاشتاقات الكويت :

 

يستعدّ السوبر ستار راغب علامة لطرح أحدث أعماله الغنائية “معركة كبيرة”، وهي أغنية باللهجة الخليجية حيث يحاول إنهاء كافة التحضيرات الخاصة بالعمل قبل بداية حلقات العروض المباشرة ضمن الموسم الجديد في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس، رغبةً منه في غنائها لأول مرة على خشبة مرشّح البرنامج.

 

فهل ينضمّ السوبر ستار إلى نجوم حفلات القرية العالمية في دبي خلال الشهر المقبل؟ وما سرّ إعادة حكايته مجدداً؟

 

روتانا تنتظر

يبدو أن هناك مفاوضات سرية تجري حالياً بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبين إدارة أعمال راغب علامة، ليكون ضمن أوائل نجوم الغناء في العالم العربي على خشبة مسرح القرية العالمية في دبي للمرة الأولى التي من المقرّر الإعلان عن انطلاقها في الأيام المقبلة لتستمر حتى منتصف شهر نيسان/إبريل لعام 2020.

وتنتظر روتانا ردّة إدارة أعمال علامة بالأجر المالي المحدد له لإحياء الحفل هناك لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة بالاتفاق بينهما  فيما بعد.

 

حفلات النجوم

ومن المقرر أن تضم حفلات الموسم الجديد على خشبة مسرح القرية العالمية في دبي كبار النجوم بداية من الهضبة عمرو دياب وأصالة نصري وملكة الإحساس إليسا وماجد المهندس والنجمة الذهبية نوال الزغبي.

 

راغب يعيد “حكايته”

جدير بالذكر أن السوبر ستار يواصل اختيار أغنيات ألبومه الغنائي المنتظر التي سجّل منه أولى أغنياته بعنوان “ارتاح” و “يالا”، كما يفكر في أن يعيد تسجيل أحد أعماله الغنائية القديمة التي قدّمها قبل ما يقرب من 18 عاماً وتحمل عنوان “حكايتي” ليضمّها إلى ألبومه الغنائي الجديد بعد نجاح تقديمه أكثر من أغنية قديمة بتوزيع جديد خلال الفترة الماضية.

 

المصدر –  نواعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى