ترند

رولان مهنا يغني “بالكمام” ويواجه العقبات بحبّ وإيجابية في بيروت!

‏قدّم الفنان الشاب رولان مهنا حفلة فنية ساهرة “وهو يرتدي الكمام” ضمن مهرجان “حب البقاء” الذي أقيم في بيروت بمنطقة المدوّر، من تنظيم الإستاذ وسام دياب.

‏حيث اشعل الفنان رولان مهنا الأجواء بأغنية خاصة، عدا عن اغاني قديمة وجديدة أدّاها على وقع حماس سكان المنطقة من على الشرفات و المنازل التي ما زالت قيد الترميم وبالتأكيد للحفاظ على التباعد الإجتماعي، و كان المهرجان لفته لاعطاء الامل و الفرح لبدء عام جديد ومساعدة السكان في تخطي الأزمات التي يمرون بها.

‏ولم يقتصر دور رولان على الغناء! اثناء الحفل او على لعب بعض الموسيقى مع فرقته ، بل تعداه لأن يكونوا إلى جانب الأشخاص المتضررين بدعم نفسي واجتماعي، خصوصاً أنّ الموسيقى تتواصل بشكل سريع وشفاف مع الأشخاص من دون حواجز، في محاولة لانعاشهم من الأحداث أو المآسي التي يعيشونها أو يمرّون بها، وبدا إنّ الناس متعطشون لأمور ايجابية بالرغم من كلّ التشاؤم والحزن اللذين يلفّان المدينة بلونها الرمادي.

وبين رولان: إنّ هذا العرض لا يهدف إلى أن يتقبّل الأشخاص ما حدث في هذه المدينة، ونحن نرفض أن نتقبّل ما حدث، لكنّ هذا العرض لنوفّر بعض لحظات الفرح التي يحتاجها الأشخاص لكي تستمرّ الحياة بالرغم من سوداوية العيش.

رولان مهنا بالكمامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى