أخبار الكويتهاشتاقات بلس

رومانوسكي زارت محمية العبدلية: جزء من جهود أوسع للتعاون في مجال السياسة البيئية

قامت السفيرة الأميركية لدى الكويت ألينا رومانوسكي بزيارة إلى محمية العبدلية الطبيعية التي تديرها شركة نفط الكويت واستقبلها مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت محمد البصري.

وقالت رومانوسكي في تصريح صحافي ان الولايات المتحدة تتعاون مع الشركاء حول العالم في التساؤل: كيف يمكننا جميعًا أن نقوم بالمزيد من الجهود؟ إن تهديدات تغير المناخ حقيقية «وأنا أتطلع إلى العمل مع المزيد من الوكالات البيئية في الكويت في المجالات ذات الاهتمام المشترك».

وأضافت السفيرة: «إن محمية العبدلية الطبيعية هي واحدة من عدة محمية تديرها شركة نفط الكويت لدعم الاستدامة البيئية. ستواصل السفارة الأميركية دعم الكويت في هذه المساعي من خلال مشاركة الخبرات الأميركية وأفضل الممارسات في السياسة البيئية والاستدامة وتغير المناخ والمزيد».

من جهته، شدد مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت محمد البصري في تصريح له على «أن الشركة تبذل كافة الجهود الممكنة للحفاظ على البيئة في الكويت، وهي جهود مستمرة منذ عقود وقد تعززت في الفترة الأخيرة بفضل العديد من الشراكات التي دخلنا فيها، وأبرزها الشراكة العالمية مع البنك الدولي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى