رياضة

رومانيولي : أتحدث مع لاتسيو منذ سنوات

أعترف أليساندرو رومانيولي مدافع لاتسيو الجديد بأن حلم حياته لم يكن “اللعب في دوري الدرجة الأولى ، بل اللعب مع لاتسيو ” وقد عمل على اتباع خطى أليساندرو نيستا لعدة سنوات.

قلب الدفاع من روما وقد دعم دائمًا البيانكوسيليستي ، على الرغم من أنه بدأ مسيرته المهنية في أكاديمية روما للشباب.

بعد فترة إعارة في سامبدوريا ، انضم إلى ميلان مقابل 25 مليون يورو في 2015 وتمكن أخيرًا من ارتداء قميص لاتسيو هذا الصيف كعامل حر.

وقال رومانيولي على موقع لاتسيو الرسمي: “أعتقد أن حلم طفولتي قد تحقق أخيرًا ، لأنه لم يكن اللعب في الدوري الإيطالي ، ولكن اللعب مع لاتسيو”.

واضاف “جدتي ، التي كنت قريبًا جدًا منها ، كانت من مشجعي لاتسيو ، وكذلك والدي، أعتقد أن هذه هي أعظم لحظة عاطفية في حياتي الرياضية ، ولكن أيضًا في حياتي بشكل عام، ارتداء هذا القميص هو حقًا حلم الطفولة أصبح حقيقة “.

لم يخف اللاعب الدولي الإيطالي مكانته أبدًا كمشجع بيانكوسيليستي ، حتى عندما كان يلعب لأندية منافسة.

حتى أنه حاول دائمًا اختيار الرقم 13 لأنه كان القميص الذي كان يرتديه بطله نيستا.

وأشار “أعتقد أن نيستا كان أفضل مدافع في كل العصور، لا أحد يستطيع أن يمثل ما فعله لاتسيو وميلان ، ولا يمكن تكراره ” .

وأوضح “لقد التقيت به عبر الأصدقاء المشتركين ومرة ​​أخرى العام الماضي في ميلانو.”

رفض رومانيولي تمديد عقده في سان سيرو وتم إطلاق سراحه كعامل حر هذا الصيف ، لكن التقارير عن الانتقال إلى لاتسيو كانت طويلة في الخلفية، وهو يعترف بوجود حقيقة في ذلك.

حيث قال رومانيولي “في كل مرة لعبت فيها ضد لاتسيو ، كنت أقول (مدير الرياضة إيغلي) تاري: “هناك عامان باقيا. بقي عام واحد. بقي ستة أشهر، إذا كان ذلك ممكنا ، فسنرى ” .

واختتم “كنت أقول دائمًا أنني أريد أن ألعب لاتسيو ولا أريد أن أتأخر كثيرًا في مسيرتي، سيرو غير متحرك ودانيلو كاتالدي يتصل بي عمليا كل يوم! “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى