رياضة

رونالدينيو: أتمنى فوز ليفربول على الريال لهذا السبب

صرح النجم البرازيلي رونالدينيو، أسطورة برشلونة، بأنه يتمنى فوز ليفربول على ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب بينهما نهاية الشهر الحالي.

يلتقي ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، يوم 28 من شهر مايو الجاري، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب استاد دو فرانس.

قال رونالدينيو في مقابلة مع آر إم سي سبورتس:”ليفربول وريال مدريد، فريقان رائعان، لديهم لاعبون جيدون جداً في جميع المراكز، وأتمنى لهم التوفيق لهم في النهائي الأوروبي”.

تابع:” ريال مدريد يقدم مستويات جيدة جداً وهم فريق قوي يملك عناصر ممتازة وكذلك ليفربول، لكني برشلوني لذلك سأشجع ليفربول بالنهائي”.

وعن موسم باريس سان جيرمان قال:”لا أفهم النادي يملك كل اللاعبين الرائعين ، ويريد تغيير كل شيء، ماذا يريد إذا أن يمتلك أسوأ اللاعبين في العالم، علينا أن ننتظرهم ليفهموا هذه الطريقة الجديدة للعيش ولعب كرة القدم ، بقيّة الامور سيعتادون عليها”.

أضاف:”ليس لدي نصيحة لمبابي ، أحبه كثيرا ، أهم شيء أنه سعيد ، وباقي الأمور ستسير بشكل طبيعي ، هو في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم ، لكن مستقبله متروك له ليقرر أين سيلعب وماذا يريد أن يفعل”.

أتم:”نيمار، أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وقد أصيب بعدة إصابات هذا العام، عندما يكون في جاهزيته فهو لاعب مميز ويخدم هذا الفريق ، نيمار ، دي ماريا ، ميسي أعظم اللاعبين سويًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى