رياضة

ريال بيتيس يكتفي بالتعادل السلبي أمام أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد يضرب إلتشي بثنائية وتعادل إيجابي لجيرونا أمام رايو فاليكانو بالليغا

اكتفى فريق ​ريال بيتيس​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​اتلتيك بلباو​ على ملعب ستاد بينتو فيامارين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمد مدربي الفريقين على الخطط الدفاعية المحكمة بهدف الحد من الخطورة على المرمى، وفي الدقيقة 90 كان لاعب فريق ريال بيتيس لويز فيليبي قد تلقى بطاقة حمراء.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد اتلتيك بلباو الى 25 نقطة ليبقى مؤقتاً في المركز الرابع، متقدماً على ريال بيتيس الذي يمتلك نفس الرصيد.

في لقاء ثاني.. التقى نادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره إلتشي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الإسباني، بفوز الروخي بلانكوس بهدفين مقابل لا شيء.

افتتح التسجيل لمصلحة نادي أتلتيكو مدريد اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 56 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان، ثم أضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 27، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين يظل إلتشي في المركز العشرين والأخير برصيد أربع نقاط.

في لقاء آخر.. ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​جيرونا​ تعادلاً مهماً في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​رايو فاليكانو​ على ملعب استادي مونتيليفي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 2.

افتتح فريق الضيوف التسجيل سريعاً وتحديداً في الدقيقة الثانية عبر اللاعب سيرجيو كاميلو، لتشتعل اجواء اللقاء حيث كثف كلا الفريقين هجماتهما ليتمكن اللاعب فالنتين كاستيلانوس من احراز هدف التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وذلك قبل ان يسجل اللاعب اسحاق بالازون هدف التقدم من جديد لصالح فريق رايو فاليكانو، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث سجل سامويل سايز هدف التعادل في الدقيقة 76، ليتعمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى