رياضة

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة لاعبه خاميس رودريغز

كشف نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاثنين عن حجم إصابة لاعبه خاميس رودريغيز الذي استبدل بسبب شعوره بالألم خلال المباراة ضد بلد الوليد يوم السبت الماضي.

واضاف النادي في بيان على موقعه الالكتروني ان الفحوص الطبية التي أجريت للكولومبي أكدت اصابته في العضلة النعلية للساق اليمنى دون الكشف عن مدة غيابه.

من جانبها قالت صحيفة (ماركا) الرياضية المحلية إن الكولومبي سيغيب حتما عن اللقاء ضد فياريال في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يوم الاحد المقبل فيما قد يغيب أيضا عن المباريات مع منتخبه الوطني ضد البرازيل وفنزويلا خلال فترة التوقف الدولي الشهر المقبل.

ولعب الكولومبي يوم السبت الماضي أولى دقائقه الرسمية مع الفريق الأول هذا الموسم والأولى له بالقميص الأبيض منذ 832 يوما لكنه غادر أرضية الملعب في الشوط الثاني بعد الشعور بالألم ليدخل فينيسيوس جونيور بدلا عنه علما ان آخر مباراة شارك فيها كانت في 28 يونيو الماضي مع منتخبه الوطني. وينضم خاميس بذلك إلى قائمة لاعبي الفريق المصابين والتي تضم ماركو أسينسيو وهازارد وإبراهيم ورودريغو وكذلك ميندي ويوفيتش.

يذكر ان نادي ريال مدريد كان قد تعادل بهدف لمثله ضد بلد الوليد في المباراة الثانية في الدوري الاسباني بعدما فاز في مباراته الافتتاحية ضد سيلتا فيغو بثلاثة أهداف لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى