رياضة

ريال مدريد: تأجيل عودة دافيد ألابا إلى مطلع 2025

تلقى ريال مدريد ضربة جديدة بتأجيل موعد عودة مدافعه النمساوي دافيد ألابا، على الرغم من أن عودته كانت متوقعة في شهر أكتوبر الحالي كي يحل محل داني كارفاخال الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

الدولي النمساوي، أصيب في 17 ديسمبر 2023 بقطع في الرباط الصليبي ويغيب منذ ذلك الحين عن الملاعب، وكان ريال مدريد يأمل في استعادته كي يحل محل كارفاخال، بما أن مركزه الأصلي الذي بدأ فيه كظهير أيمن.

لكن بحسب موقع “ريليفو” سيتعين على ريال مدريد الانتظار، على الأقل حتى بداية العام المقبل 2025 عندما يخوض النادي كأس السوبر الإسباني في السعودية.

وأورد التقرير أن النادي الملكي كان لديه أمل في عودة قريبة للمدافع متعدد الاستخدامات، ولكنه يدرك أن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى يتطلب وقت أطول لإنجاح عملية التعافي الدقيقة التي خضع لها.

لا شك أن الخبر بمثابة ضربة لخطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث لن يتمكن من الاعتماد على اللاعب لمدة ثلاثة أشهر جديدة.

هذا بالإضافة إلى غياب إيدير ميليتاو والانزعاج العضلي الذي يعاني منه جاكوبو رامون، بذلك، لا يملك الإيطالي سوى خيسوس باييخو وأنطونيو روديغر، في المباراة المقبلة بمنافسات الدوري الإسباني أمام سلتا فيغو يوم 19 أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى