رياضة

ريال مدريد على بعد خطوة من التجديد لكريم بنزيما

يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إلى تجديد عقد الفرنسي كريم بنزيما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن فشل الملكي في الحصول على خدمات مواطنه كيليان مبابي الذي فضل التجديد داخل ملعب حديقة الأمراء.

أبلغ النادي الملكي بالفعل كريم بنزيما عن استعداده لتمديد عقده حتى عام 2024، بعد أن كان موسم المهاجم الفرنسي مذهلاً ، حيث سجل 46 هدفاً وصنع 15 في 44 مباراة.

حصل على كأس الهداف في الليغا لأول مرة في مسيرته برصيد 27 هدفًا ، كما تم إعلانه أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ، برصيد 15 هدفًا ، وهو قريب جدًا من 17 هدفًا حققها كريستيانو رونالدو في 2013- موسم 2014 والذي لا يزال يحكم كسجل في طبعة.

جدد بنزيما للمرة الأخيرة عام 2021، الآن ، في عمر 34 عامًا ، تقضي سياسة النادي بالسير عامًا بعد عام، استمرار المهاجم الفرنسي سيكون له هدف استراتيجي مزدوج، في المقام الأول ، ربط لاعب كرة قدم مرجعي، ثانيًا ، قم بشراء الوقت للعثور على مرحل عالي المستوى، بهذا المعنى ، لا تزال الإدارة الرياضية لريال مدريد تضع شخصية إيرلينج هالاند في الاعتبار .

وبحسب بعض المعلومات ، فإن المهاجم النرويجي كان سيضمّن في عقده مع مانشستر سيتي بندًا يسمح له بالمغادرة خلال موسمين مقابل 150 مليونًا ، وهو رقم معقول نسبيًا إذا أكد التقدم المتوقع منه.

خطة فلورنتينو هي أن التعاقد هالاند في سانتياغو برنابيو ليحل محل بنزيما، سيتزامن شرط الإفراج عن النرويجي في الوقت المناسب مع نهاية العقد الفرنسي.

العلاقة بين فلورنتينو بيريز وبنزيما هي تقريبًا علاقة الأب والابن ، لذلك من المتوقع إجراء مفاوضات سريعة، كانت هذه هي المرة الأخيرة، وقع بنزيمة تجديده في يومين فقط من الاجتماعات.

يقدر رئيس ريال مدريد أن المهاجم الفرنسي لم يطرق بابه أبدًا لطلب زيادة، يتلقى بنزيما حاليًا رقمًا صافياً قدره ثمانية ملايين في كل موسم يمكن أن يحترمه فلورنتينو أو حتى يحسنه كمكافأة على الالتزام الذي أظهره طوال مواسمه الثلاثة عشر في الدفاع عن القميص الابيض.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الفرنسي على مكافأة استثنائية إذا فاز بالكرة الذهبية لأول مرة في مسيرته الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى