رياضة

ريال مدريد مهدد بالوقوع في مجموعة الموت بدوري الأبطال

ستقام اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 في مدينة إسطنبول التي ستستضيف أيضًا النهائي الكبير لأعلى مسابقة قارية في 10 يونيو 2023 على ملعب أتاتورك الأولمبي.

وفي الليلة الماضية تم تحديد مرحلة المجموعات، وكان الجزء الأول من المسار المتوقع أن يكون مثيرًا بسبب عدد المتنافسين على اللقب وسيكون ريال مدريد على رأس مجموعة.

وإلى جانب النادي الملكي، سيكون الفائزون في البطولات الرئيسية مثل باريس سان جيرمان (فرنسا) وسيتي (إنجلترا) وبايرن (ألمانيا) وميلان (إيطاليا) وبورتو (البرتغال) وأياكس (هولندا) وأينتراخت (بطل الدوري الأوروبي).

وفي الوعاء الثاني ، تظهر التهديدات الرئيسية ، جميعها تقريبًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكن لريال مدريد أن يواجه ليفربول اوتشيلسي (مع الرغبة في الانتقام) أو توتنهام أو يوفنتوس أو لايبزيغ. لا يستطيع مواجهة الإسبان الثلاثة (برشلونة وأتلتيكو وإشبيلية).

ودائمًا ما يكون الضجيج الثالث هو الأكثر خطورة لأنه ، اعتمادًا على فريق أو آخر ، تتحول المجموعة من كونها ميسورة التكلفة إلى كونها قادرة على أن تكون حتى الموت.

وفي الوعاء 3 ، يمكن أن يقابل ريال مدريد إنتر (كما حدث في الإصدارات الأخيرة) ، دورتموند ، بنفيكا ، نابولي ، سالزبورغ ، سبورتينغ دي البرتغال ، باير ليفركوزن وشاختار دونيتسك.

وفي المستوى الرابع ، سيتواجد النادي الملكي مع واحد من بروج ومارسيليا وسيلتيك ومكابي حيفا ودينامو زغرب ورينجرز وفيكتوريا بلزن وكوبنهاغن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى