رياضة

ريال مدريد يجهز قائمة الراحلين هذا الصيف

بدأ نادي ريال مدريد في العمل على تجهيز قائمة اللاعبين المرجح مغادرتهم للنادي هذا الموسم سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

بعد إعلان رحيل مارسيلو، بيل، وإيسكو عقب انتهاء تعاقدهم مع النادي، وعدم رغبة الفريق في تجديد تعاقد أيًا منهم، يبدأ العمل في إيجاد مخرج لكل من اللاعبين الغير مرغوب في استمرارهم، أو من يرفضون التجديد ولا يتبقى في عقودهم سوى موسم واحد.

1- أندري لونين

يرغب ريال مدريد في البحث عن فريق يستعير اللاعب الأوكراني، حيث من الصعب أن يتمكن من التطور والحصول على مزيد من الدقائق في ظل وجود تيبو كورتوا، كما أنه من الممكن تعويضه بالتعاقد مع أوسبينا كحارس بديل.

2- خيسوس فاييخو

كحال لونين، سيكون وصول الألماني أنطوني روديجير عائقًا أمام مشاركة فاييخو، صاحب الـ 25 عامًا كان بالكاد أن يشارك في بعض المباريات بعد حسم لقب الليجا، وسيكون من الصعب أن يحصل على فرصة للمشاركة في وجود الرباعي، ميليتاو روديجير ناتشو وألابا.

3- داني سيبايوس

على الرغم من اقتناع المدرب أنشيلوتي بمستوى اللاعب، ورغبته في الاستمرار، إلا أنه ما زال لم يحدد موقفه من التجديد، حيث سيعمل النادي على رحيله إذا لم يكن يرغب في إبرام تعاقد جديد لفترة أطول، أمر قد يشك به اللاعب في ظل اقتراب تشواميني من الوصول لسانتياجو برنابيو

4- ماركو أسينسيو

كحال سيبايوس، لايزال في عقد اللاعب موسمًا واحدًا، وكان النادي قد اتخذ قراره بعدم التجديد مع أسينسيو قبل أن تفشل صفقة التعاقد مع مبابي، لكن لا يزال الحال هو نفسه حيث لم يُبدي النادي استعداده لتقديم عرضًا جديدًا، وتبرز أسماء أندية ميلان ومانشستر يونايتد كوجهات محتملة.

5- لوكا يوفيتش

المهاجم الصربي صاحب الـ 25عام، لم ينجح في اكتساب ثقة النادي أو المدرب أو الجماهير، فبعد ثلاث سنوات داخل أروقة النادي لم ينجح حتى في الحصول على مقعد احتياطي، بل تمت إعارته في موسمه الأول إلى ناديه السابق فرانكفورت، وقد تسعى الإدارة لرحيله على سبيل الإعارة نحو خيتافي في قادم الأيام.

6- ماريانو دياز

بعد فترة غير ناجحة منذ عودته إلى النادي في صيف عام 2018، ورفضه للخروج في أكثر من مناسبة أصبح ماريانو أقرب للخروج بعد أن أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل، لتتلاقى رغبته مع رغبة النادي للمرة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى