رياضة

ريال مدريد يجهز لتجديد ڤينسيوس كأحد العشرة المفضلين للكرة الذهبية

يعمل نادي ريال مدريد على تحسين عقد الجناح البرازيلي ڤينسيوس جونيور وتمديد التعاقد المواسم الخمس القادمة.

وكان ڤينسيوس قد قدم موسمًا عظيمًا رفقة الملوك، وساهم بتحقيق الفريق للقبي الدوري ودوري الأبطال بالإضافة للقب السوبر في السعودية.

يعتقد النادي الأبيض أن فينسيوس يستحق زيادة في الراتب الذي لا يتعدى قيمة ثلاثة ملايين يورو شاملة الضرائب، وذلك ليس بسبب الموسم المبهر الذي يقدمه فقط، بل لكونه حاليًا مرشحًا لأن يصبح من الأفضل في العالم ، وبإمكانه المنافسة على الكرة الذهبية.

بالطبع يعتقد الجميع وربما ڤيسنيوس نفسه أن الكرة الذهبية ها العام ستذهب الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن 42 مساهمة بين هدف أو صناعة على مدار الموسم كافية لوضع البرازيلي في قاىم الشعرة الأوائل على الأقل.

سجل البرازيلي 17 هدفًا في الدوري وصنع ثلاثة عشر، بينما ساهم بشكل كبير في دوري الأبطال بتقديم هدف في دور ال16، هدفين في دور ال8، وتسجيل هدف في نصف النهائي وهدف آخر في المباراة الختامية كان من شأنه أن يضمن اللقب الرابع عشر لريال مدريد.

صحيفة آس تؤكد أن النادي سعيد بمستوى فينسيوس داخل وخارج الملعب وبسبوكه فيما يتعلق بالتجديد، حيث لم تؤخذه زهوة مستوياته خلال الموسم للتفكير في الأمر وانتظر حتى نهاية الموسم ليكلل مجهوداته بالألقاب ويدع أرقامه هي من تتحدث.

من المنتظر أن يتم التجديد حتى عام 2026 أو 2027، وربنا ستكون الحالة الثانية هي الأقرب للحدوث في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى