رياضة

ريال مدريد يرفض عرض ميلان لضم أسينسيو… ويحدد شروط الرحيل

رفض ريال مدريد الإسباني، العرض الأول المقدم من قبل ميلان الإيطالي، وذلك للحصول على خدمات الجناح الإسباني ماركو أسينسيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان جناح اللوس بلانكوس قد رفض عرضًا من اللوس بلانكوس للتجديد والبقاء داخل ملعب سانتياغو برنابيو، بنفس راتبه الحالي، لكن الأول قد رفض العرض بسبب رغبته في زيادة راتبه السنوي، بالإضافة إلى الحصول على ضمانات للمشاركة بشكل منتظم في تشكيل كارلو أنشيلوتي .

حيث انخفضت أسهم أسينسيو بالمقارنة بالنجم البرازيلي رودريغو جوس، وهو ما يجعل اللاعب الاسباني يفكر في الانتقال إلى فريق يضمن له للحصول على أكبر قدر من الدقائق للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم القادمة في قطر .

وذكرت صحيفة ” آس الإسبانية ” أن ريال مدريد رفض عرضًا بقيمة 30 مليون يورو من قبل فريق ميلان الإيطالي للحصول على خدمات أسينسيو هذا الصيف .

وعلى الرغم من تغاضي الروسونيري عن راتب الإسباني الذي يقدر بحوالي 6 مليون يورو، قدم بطل الكالتشيو عرضًا بقيمة 30 مليون يورو إلى ريال مدريد، والذي رفض العرض بشدة .

حيث يرغب اللوس بلانكوس في الحصول على ما يقارب من 40 مليون يورو، مقابل الجناح، لكن الروسونيري لن يقدم عرض اكثر من المذكور أعلاه .

يذكر أن ماركو أسينسيو لديه عقد مع ريال مدريد سينتهي مع نهاية صيف عام 2023 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى