رياضة

ريال مدريد يفتح الباب أمام خروج لاعبيه الشباب

تعتقد إدارة نادي ريال مدريد أن العمل على ترميم الفريق بالصفقات الجديدة قد اكتمل بنسبة تصل إلى 90%، وأن المزيد من التعاقدات أمر صعب ولكنه ليس مستبعد، رغم توقفه على عدة عوامل.

صحيفة آس، أفردت تقريرًا عن أبرز اللاعبين المرجح مغادرتهم للفريق الملكي، والذي سيسعى النادي للتخلص منهم لعدم حاجته إليهم في الوقت الحالي، ومن بينهم من لا يتوفر له مكانًا في قائمة الفريق.

الحديث هنا عن الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب نادي ريال مدريد والذي كان معارًا في الموسمين الأخيرين إلى صفوف ريال مايوركا، حيث يرغب النادي في عرضه خلال سوق الانتقالات الحالية، وينتظر العروض التي من الممكن أن تقدم من أجل اللاعب.

مقالات ذات صلة

من جانب آخر يعود البرازيلي رينيه خيسوس من فترة غير مثمرة قضاها في بروسيا دورتموند، حيث لم يتمتع بثقة أي من المدربين ولم يكن يشارك بصفة مستمرة، ومع وجود ثلاثة أسماء برازيلية غير حاملة للجنسية الإسبانية، من المستبعد أن يجد له مكانًا في الفريق الأول، ولكن لا ترغب إدارة ريال مدريد في التخلي عنه بشكل نهائي.

سيكون خيار الإعارة هو الأوقع بالنسبة لرينيه، ويبرز اسم نادي بلد الوليد والذي يمتلكه البرازيلي رونالدو كأحد أكثر الأندية المهتمة باللاعب، كما ستتوافق الفكرة مع نهج ريال مدريد مع اللاعب بالإعارة داخل إسبانيا ليكون تحت أنظار إدارة النادي.

العديد من اللاعبين ينتظرون حسم موقفهم في الفترة المقبلة مثل ماركو أسينسيو، ماريانو، يوفيتش، وأندري لونين، كما سيخوض بورخا مايورال وألفارو أودريوزولا الفترة التحضيرية مع الفريق قبل اتخاذ قرارًا نهائيًا في مصيرهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى