رياضة

ريال مدريد ينتظر إعادة افتتاح البرنابيو الجديد في غضون عام واحد

سيرى ملعب نادري ريال مدريد سانتياجو برنابيو في شكله الجديد النور في غضون عام ، في صيف 2023.

هذه هي خطط ريال مدريد لإكمال الأعمال في الملعب التاريخي للفريق الأبيض، في البداية ، كان الموعد المقرر هو 14 ديسمبر من هذا العام 2022 ، لكن النادي استبعده بالفعل بسبب التأخير في الأعمال.

تأخير اعترف به فلورنتينو بيريز نفسه في مقابلته في برنامج الشيرنجيتو، حيث قال “سيكون جاهزًا في غضون عام تقريبًا ، في نهاية الموسم المقبل. بدأنا العمل وبمجرد أن بدأنا جاء الوباء. ثم الحرب في أوكرانيا وهذا ، كما نعلم جميعًا ، تسببت في شيئين: نقص المواد وارتفاع الأسعار. لكننا نقوم بحل جميع المشاكل ويسعدنا أن نبدأ ، حتى لو كان ذلك قبل الوباء”.

أكثر ما أثر على أعمال البرنابيو الجديد كانت الحرب بين أوكرانيا وروسيا، حيث جعل هذا الصراع من الصعب الحصول على المواد ، وخاصة الفولاذ. بالإضافة إلى ذلك ، تسبب التضخم أيضًا في تأخير إنجاز أعمال إعادة تصميم البرنابيو الجديد.

يتوقع ريال مدريد أن يكون الملعب الجديد أكثر قليلاً من مجرد مصنع لكسب المال، حيث ذكر بيريز أثناء حديثه بقوله: “بفضل سانتياجو برنابيو ، أصبح الملعب في أفضل مكان في مدريد. ومن حسن حظنا أننا نلعب 26 أو 27 مباراة فقط هناك ، لذا فكوننا في مثل هذا المكان الرمزي ، فكرنا في إغلاقه وجعله أهم مركز ترفيهي في أوروبا. إنه أمر منطقي. سيكون مصدر دخل مهم لنا ، وقد عقدنا اتفاقية شركة لتشغل وإدارة الأعمال ، والذي يقوم بما لا نعرف كيف نقوم به “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى