رياضة

ريال مدريد يُجدد عقد بنزيما

ينتهي تعاقد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الحالي داخل ملعب سانتياغو برنابيو مع نهاية صيف عام 2023، لكن اللوس بلانكوس يرغب في الاحتفاظ بخدماته لمدة موسم آخر .

وذكر توماس غونزاليس مارتين، أن نادي ريال مدريد قد قدم عرضًا جديدًا لكريم بنزيما، من أجل التجديد، مع زيادة في راتبه عن الموسم الجاري، بالإضافة إلى موسم آخر إضافي.

وبالتالي ، كان فلورنتينو بيريز قد رفع خيار عرض بنزيما لمدة سنة أخرى من العقد ، حتى عام 2024.

هذا الإتفاق يشعر الفرنسي بالرضا لدرجة أنه كان سيوقعها بالفعل ، لذا فهي مسألة وقت قبل ريال مدريد، حتي يتم الإعلان عن التجديد المنتظر .

من جانبه هناك أسباب مختلفة دفعت فلورنتينو بيريز إلى اتخاذ هذا القرار مع كريم بنزيمة، من ناحية ، تبرز الحالة الجسدية للفرنسي، لا يكاد يصاب ، وعلى الرغم من تقدمه في السن ، فهو أحد اللاعبين الذين أنهوا الموسم بأكبر عدد من الدقائق.

من ناحية أخرى ، فإن أرقامه وأدائه على أرض الملعب في المواسم الأخيرة تسمح له بالتمتع بامتياز العقد هذا الذي يُتوقع منه حتى تحسين راتبه .

بالإضافة إلى قيادته على أرض الملعب والـ 132 هدفاً التي سجلها في المواسم الأربعة الماضية جعلته يحتل المركز الثاني بين أفضل الهدافين في تاريخ النادي الملكي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى