رياضة

ريال مدريد يُهين ليفربول بخماسية في دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على نظيره ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح الريدز النتيجة مبكرًا عن طريق الاورجوياني داروين نونيز، في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول واللقاء، من عرضية مميزة للدولي المصري محمد صلاح.

وعاد الفرعون هذه المرة ليضيف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول مستغلاً خطأ غير متوقع لحارس المرمي تيبو كورتوا.

وقلص فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يُعادل النتيجة في الدقيقة 36 بعد خطأ من أليسون بيكر.

واضاف اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 47 بعد عرضية مميزة من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وعزز كريم بنزيما تقدم ريال مدريد في النتيجة بعد أن سجل هدفين في الدقائق 55,67 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة وضع ريال مدريد قادمًا في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في انتظار ده سوف تسفر عنه مواجهة العودة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى