تكنولوجيا

«ريدمي» تعلن عن ساعة «Smart Band Pro»

أعلنت شركة ريدمي عن ساعة Smart Band Pro الذكية بعد مرور عام على إطلاق ساعة Redmi Smart Band الأولى، وفقاً لتقرير نشره موقع GSM Arena.

وكما يحمل اسم الساعة من دلالات، فإن النسخة الجديدة مطورة ومحسنة وتقدم مزيداً من المزايا مقارنة بالساعة السابقة.

وتأتي الساعة بشاشة AMOLED حجمها 1.47 بوصة ومحمية بزجاج مقوى، بينما جسم الساعة مصنوع من مادة مكونة من النايلون والبلاستيك، ومعززة بألياف الزجاج، ويمكنها أن تقاوم وجودها تحت الماء على عمق 50 متراً. أما الحزام، فهو مصنوع من السيلكون الطري.

وتدعم الساعة خاصية مقياس التسارع العادي والمدوار وكذلك مراقبة معدل دقات القلب. ويوجد مستشعر ضوء لتعديل الإشراق تلقائياً في الشاشة. وباستخدام تلك المستشعرات، يمكن للجهاز أن يتتبع أكثر من 110 أنواع من التمارين الرياضية، علماً بأن 15 نوعاً منها احترافية، حسبما قالت ريدمي. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة تتبع مستوى الأوكسجين في الدم.

وتحمل الساعة بطارية سعتها 200 ميلي أمبير، وتشحن عن طريق كيبل مغناطيسي صغير. ومن المفترض أن تكفي البطارية لتستمر الساعة بالعمل لمدة 14 يوماً تقريباً عند الاستخدام العادي أو لمدة 20 يوماً في وضع توفير الطاقة.

وأعلنت الشركة أيضاً عن ساعة Redmi Watch 2 Lite، وهي نسخة اقتصادية وبمواصفات أقل، حيث تأتي بشاشة LCD حجمها 1.55 بوصة مربعة الشكل، وفيها نفس المستشعرات التي في الساعة الأولى بالإضافة إلى GPS.

وتبلغ سعة البطارية 262 ميلي أمبير، وينبغي أن تدوم لمدة 10 أيام عند الاستخدام العادي أو 5 أيام بالنسبة للمستخدم الذي يستخدم الساعة بشكل مكثف.

ولم تذكر ريدمي أي معلومات عن سعر الساعتين وعن تاريخ توافرهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى