ترندهاشتاقات بلس

ريك مورانيس يعود مع سلسلة أفلام Shrunk

يعود ريك مورانيس للإنضمام إلى فريق عمل النسخة الجديدة من فيلم Honey, I Shrunk the Kids، ويحمل الجزء الجديد من الفيلم عنوان Shrunk، الذي سيشارك في بطولته Josh Gad.

 

وعلى الرغم من أن ديزني لم تعلن رسمياً عن عودة مورانيس إلا أنه كشف على حسابه على تويتر بأنه عائد. وكذلك كتب زميله في العمل جوش والذي سيلعب دور ابنه، على حسابه على تويتر بأن مورانيس عائد وأنه سعيد جداً بعودته.

ويعود إلى جانب ريك مخرج النسخة الأولى Joe Johnston، ويقوم بإنتاج العمل David Hoberman، ويكتب النص Todd Rosnberg.

وكانت النسخة الأولى من فيلم Honey, I Shrunk the Kids قد عُرضت في العام 1989، ولعب مورانيس دور البطولة في أجزائه الثلاث، إذ جسّد دور Wayne Szalinski وهو زوج وأب ومخترع تقوم آلة التقليص أو الانكماش لديه، عن طريق الخطأ بتحويل أطفاله واثنين من جيرانه إلى نسخ مصغرة عن أنفسهم.

 

في العام 1992 تم إصدار نسخة جديدة من الفيلم بعنوان Honey, I Blew Up the Kid، والنسخة الثالثة من السلسلة نفسها جاءت في العام 1997 بعنوان Honey, We Shrunk Ourselves.

 

ولمع نجم ريك مورانيس خلال  الثمانينات والتسعينات، من خلال عدد من الأعمال مثل Parenthood، Spaceballs،  Little Shop of Horrorsوسلسلة  Ghosbustersفي الجزء الأول والثاني فقط.

 ثم لاحقاً أخذ استراحة قام فيها برعاية أولاده والعمل في مجال الصوت، وفق ما صرح به لإحدى وسائل الإعلام منذ سنوات، وها هو اليوم يعود لإعادة إحياء سلسلة Shrunk.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى