ترند

زعيم قبيلة في «آل ديسمبر» .. طارق العلي يخوض دراما رمضان 2020

دراما رمضانية من تأليف بندر السعيد وإخراج نعمان حسين

أعلن الفنان د.طارق العلي عن عودته للدراما الرمضانية من بوابة شركة «اندبندنس للانتاج الفني» للكاتب والمنتج بندر طلال السعيد، وذلك من خلال مسلسل «آل ديسمبر» المقرر عرضه خلال رمضان 2020، ووقع العلي عقد العمل في مقر مسرح نقابة العمال بحضور السعيد والمخرج نعمان حسين.

 

مسلسل «آل ديسمبر» بطولة طارق العلي وجمال الردهان ومرام وميس كمر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهبة العبسي وهيام الحسن ويوسف المطر وبجاد محمد وجاسم البلوشي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف بندر طلال السعيد وعبدالله العريفان، وإشراف فني ثامر العسلاوي، ومن إخراج نعمان حسين، وإشراف عام بندر طلال السعيد، ومن إنتاج شركة اندبندنس للإنتاج الفني والمسرحي لشهر رمضان 2020.

وفي هذا الصدد، قال الفنان طارق العلي على هامش توقيع العقد: «أشكر ثقة أخي المنتج والكاتب بندر طلال السعيد الذي أتعاون معه في مسلسل «آل ديسمبر»، تابعت بندر كمؤلف من خلال أعمال قدمها مسرحيا والخطوات التي اتخذها في إنتاج وإخراج البرامج بمملكة البحرين، أرى في بندر ميولا سياسية تنعكس على كتاباته، وسبق ان قدم مع الفنان سعد الفرج 3 أعمال مسرحية ناجحة، لذا يأتي تعاونا مع بندر لندمج بين تجربته في المسرح السياسي وتجربتنا الاجتماعية في عمل درامي واحد أتمنى أن ينال رضاكم.

المؤلف بندر السعيد ود. طارق العلي أثناء توقيعهما عقد المسلسل

من جانبه، أكد الكاتب والمنتج بندر طلال السعيد ان طارق العلي اسم فارق في عالم الدراما الخليجية والعربية.

وانه الى جانب جمال الردهان ومرام وميس كمر سوف يشكلون قوة ضاربة في هذا العمل.

 

وأن الاتجاه لهم جاء بعد دراسة وبحث عن أسماء تضيف الى مسلسل «آل ديسمبر»، وقال ان طارق كان متفهما ومتجاوبا وتوجه بندر بالشكر لمركز فروغي لأنهم أجلوا مسلسلا من إنتاجهم لتتاح لطارق فرصة المشاركة في «آل ديسمبر».

وكشف بندر ان قصة آل ديسمبر خيالية عن قبيلة نزحت من روسيا واستوطنت دول الخليج وكل يوم يتعرضون لمواقف وقصص، مشيرا الى ان الحلقات متصلة منفصلة.

بدوره، قال المخرج نعمان حسين ان سبب تمسكه بهذا العمل ان فكرته والطريقة المكتوب بها جديدة، مشيرا الى انه طوال العام يقرأ أعمالا كوميدية ويرفضها، لاسيما انه تخصص في الكوميديا، لذا أصبح من الصعب ان يقتنع بشيء إلى ان جاء «آل ديسمبر» الذي يتناول نسيج المجتمع الكويتي ويتعرض للأشخاص العاديين في قالب الفانتازيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى