ترند

زملاء “ستار أكاديمي” سهيلة بن لشهب و أهاب أمير أفضل المطربين الشباب بتصويت الجمهور بمهرجان الفضائيات العربية 2019

تناولت مواقع التواصل الإجتماعي مفارقة فوز نجمي برنامج المواهب التلفزيوني الذي ذاع صيته قبل سنوات “ستار أكاديمي” بجائزتين متماثلتين بفضل تميزهما و قوة دعم جماهيرهما لهما، إذ أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الفضائيات العربية بنسخته العاشرة فوز الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب بلقب أفضل مطربة شابة بتصويت الجمهور والفنان المغربي اهاب أمير بلقب أفضل مطرب شاب بإختيار الجمهور في مهرجان الفضائيات العربية لهذا العام.

و في تغريدة للفنانة الجزائرية على حسابها الخاص بالانستغرام، شكرت جمهورها وكل الذين صوتوا لها للحصول على هذا اللقب الهام في حياتها الفنية.

وقد شارك في المسابقة التي إحتكمت إلى تصويت الجمهرو و المتابعين ويشهد المهرجان حضور و مشاركة و متابعة عدد كبير من نجوم الفن العربي، على غرار الفنانة المصرية بوسي واحمد بدير وميرفت أمين  ونيللي كريم وآخرون.

و سيجرى الحفل بقاعة الأوبرا المصرية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من المشاركين من كل البلاد العربية يوم 11 سبتمبر المقبل لتوزيع الجوائز على النجوم الفائزين في مختلف الفئات.

وضم المهرجان مجموعة من أكبر النقاد لتقييم الأعمال الفنية المختارة، تحت رئاسة  الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى