شباب وتعليمهاشتاقات بلس

زنيفر العازمي: 5000 مشارك بمؤتمر الإتحاد الوطني لطلبة الكويت “فرع أمريكا” الـ 36 في سان دييغو

اختيار شعار المؤتمر.. «جيل بناء لوطن معطاء»

أكد رئيس الهيئة الإدارية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأمريكية زنيفر سعد العازمي الإنتهاء من اللمسات الأخيرة لإنطلاقة المؤتمر السنوي الـ36 للإتحاد في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية والذي سيكون خلال الفترة بين 28 نوفمبر و1 ديسمبر، والذي سيستقطب نحو 5000 طالب سيحضرون أعمال المؤتمر ويشاركون في أنشطته ليمثل أكبر تجمع كويتي خارج الكويت.

5000 مشارك

و أضاف العازمي في كلمته : يعتبر المؤتمر السنوي للاتحاد هو أكبر تجمع طلابي خارج الكويت، وفي هذا العام سيكون عدد الحضور المتوقع ما يقارب الـ5000 شخص، وكذلك يحمل المؤتمر شعار «جيل بناء لوطن معطاء» وتم اختيار هذا الشعار من منطلق إيماننا وثقتنا بالشباب الكويتي.

و قال: في هذا المؤتمر، سيقيم الاتحاد عدة فعاليات منها ندوات وورش عمل وأنشطة مختلفة، كذلك ستكون هذه الفعاليات «ثقافية، تربوية، تعليمية، سياسية، إنسانية، اقتصادية، وأيضا رياضية» لا تليق إلا بمقام طلاب وطالبات الولايات المتحدة الأميركية.

و أردف قائلاً: كذلك نود أن نشكر جميع الطلبة الذين أتوا من مختلف الولايات والمناطق ليعيشوا أجواء «كويت مصغرة». والشكر أيضا موصول للضيوف الكرام الذين استغرقت رحلاتهم ما يقارب الـ 20 ساعة لحضور هذا المؤتمر، وكان الهدف من هذه الدعوات خلق بيئة حوار بين الطلبة والضيوف.

دعم الرعاة

حول المشاركة في رعاية المؤتمر، قال رئيس التحريرجريدة الأنباء الكويتية الاستاذ يوسف خالد المرزوق: يسعدنا دعم طلبتنا وأن ننقل ندواتهم وانتخاباتهم، وسعيدون بوجودنا معهم، ونشكر كل الشركات الراعية على دعمها لأبنائنا، ونقول لهم نحن دائما معكم، ونأمل أن تنقلوا أفضل صورة عن الكويت لأنكم سفراؤها.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصالات في شركة «زين- الكويت» وليد الخشتي: إن شركة «زين» رعت المؤتمر لـ16 عاما، وقد عاصرنا المؤتمر بمشاركة نحو 400 طالب، الى أن وصل اليوم نحو 5000 طالب في أكبر تجمع كويتي خارج الكويت.

وتابع الخشتي: مثلما عودناكم، ستقدم «زين» الكثير من المفاجآت خلال المؤتمر.

من ناحيته، قال مدير دائرة العلاقات في مؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي: نيابة عــن مؤسسة البترول والشركات التابعة، أود أن اقدم جزيل الشكر الى اتحاد الطلبة في الولايات المتحدة والقائمين على المناسبة لما لقيناه من حفاوة استقبال.

وأضاف السنعوسي: نحن حريصون كل الحرص على رعاية طلبتنا، ولدينا كلمة للرئيس التنفيذي هاشم هاشم الذي حرص على إلقائها بنفسه وستعرض في حفل الافتتاح، كما نشارك في ندوة عن فرص العمــل للشباب الكويتي.

وتابع: نحقق بمشاركتنا 4 أهداف في استراتيجية الاتصال للقطاع النفطي للعام 2040، منها الاستدامة والمسؤولية المجتمعية وتعزيز الشراكة وإبراز دور القطاع.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي (بيتك) يوسف الرويح: نشكر اتحاد الطلبة على دعوتهم لنا للمشاركة في المؤتمر وعلى جهودهم الجبارة في الإعداد له، ونتشرف بالتعاون معهم على غرار ما سبق وبدأناه في السنوات الماضية منذ رعايتنا لمكتب الاتحاد في الكويت.

وأضاف: هذا ينطلق من المسؤولية الاجتماعية التي نحرص عليهــا في «بيتـــك»، فبيت التمويل مع الطلبة في أي مكان، سواء داخل الكويت أو خارجها.

بدوره، قال الكابتن فراس مال الله إن الخطوط الجوية الكويتية تشارك برعاية بلاتينية إيمانا منهــا بدورها تجاه الطلبة، وأن تكــون الناقــل الرسمي لهم من وإلى البلد، وتوجه بالشكر الى الاتحاد على الاستضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى