رياضة

زوله يكشف كواليس رحيله عن بايرن ميونيخ

كشف نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونيخ، عن كواليس انتقاله إلي صفوف بوروسيا دورتموند، بداية من الموسم المقبل.

وقال زوله في حديثه مع الصحفي الألماني “كريستيان فالك” بجريدة “بيلد” الألمانية:”كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن أوضح الأمر في أقرب وقت ممكن ، لهذا السبب ذهبت إلى المدرب ناغلسمان لأول مرة في 3 يناير الماضي ثم إلى حميديتش وماركو نيببي لأخبرهم أنني سأغادر النادي هذا الصيف”.

تابع:”أخبرت وكيل أعمالي إذا تمكن أحد الأندية من إقناعي فلا يهمني كمية المال المعروض ، أنا أدرك أنه بصفتي لاعب كرة قدم ، فقد كسبت ما يكفي من المال ولا داعي للقلق عن معيشتى “.

أضاف:”أعتقد أنه يمكنني الفوز باللقب مع دورتموند ، لقد اتخذت قراري عن قناعة تامة ، أنا مقتنع بأننا سنقاتل حقًا من أجل لقب الدوري الألماني”.

أوضح:”أعتقد أنني تمكنت من إظهار أنني أستطيع المساهمة في تاريخ بايرن ميونيخ الناجح من خلال الفوز بـ 14 لقباً ، من منظور أوسع ، لا يمكن لأحد أن ينسى اللحظات الصعبة في نهائي الأبطال ضد باريس سان جيرمان عندما دخلت الملعب بعد تمزق في الرباط”.

وواصل:”لقد فزت بالدوري 5 مرات في بايرن ميونيخ ، وكأس ألمانيا مرتين ودوري الأبطال مرة واحدة ، الآن آمل أن أكرر هذه النجاحات في دورتموند ، أنا أؤمن بشدة بكل هذا”.

أتم:”هذا الموسم أكثر ما آلمني هو أنني غائب عن الجزء الحاسم من الموسم بسبب تمزق العضلات ، مع ناغلسمان فزت بمكان أساسي وكنت منتظمًا فيه، هذه المرة لن يعوضني أحد وهو ما أردت حقًا تجربته ، ربما يمكنني مساعدة الفريق في تحقيق أكثر من مجرد ربع نهائي دوري الأبطال ، لقد أزعجتني لأيام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى